الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يستقبل وفد من اطفال المخيمات في الادرن

نشر بتاريخ: 22/01/2013 ( آخر تحديث: 22/01/2013 الساعة: 22:30 )
الخليل-معا-استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه اليوم وفدا من الاطفال في مخيمات اللاجئين في الاردن، قدم للتعرف على اهم المعالم في محافظة الخليل وللتأكيد على حق العودة الذي يكفل عودة كافة اللاجئين الى بيوتهم وقراهم التي هجروا منها.

وفي بداية اللقاء عبر حميد عن شكره وامتنانه للقائمين على هذه الزيارة ونقل تحيات الرئيس محمود عباس "ابو مازن " للحضور معبرا عن سعادته برؤية الشباب الفلسطيني من مخيمات الاردن في محافظة الخليل.

وقدم المحافظ شرحا حول الاعتداءات اليومية والمتكررة التي تتعرض لها المحافظة خصوصا الاطفال في البلدة القديمة والمناطق المهددة بالمصادرة وأيضا القريبة من جدار الفصل العنصري وما يتعرضوا له من تفتيش على الحواجز الاسرائيلية.

وأكد حميد انه رغم كل الظروف الصعبة فأن السلطة الوطنية والشعب الفلسطيني سوف يبقوا على عهد الشهداء والأسرى حتى عودة كافة اللاجئين الى اراضيهم ومنازلهم وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره قدم رئيس الوفد ناصر شرايعة شكره على حسن الاستقبال وعن سعادة الاطفال بزيارة محافظة الخليل العزيزة على قلوب كافة الفلسطينيين حول العالم وتمنى ان تكون الزيارة القادمة هي عودة وليست زيارة ولم شمل كافة ابناء الشعب الفلسطيني.

وكان الوفد قد جال ارجاء المحافظة والبلدة القديمة والحرم الابراهيمي وبعض المصانع التراثية في المحافظة.