الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حمد: فلسطين في القلب ونعمل لخدمتها رياضياً

نشر بتاريخ: 23/01/2013 ( آخر تحديث: 23/01/2013 الساعة: 17:24 )
الدوحة - معا- شاهر خماش- أكد الشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم دعمه للرياضة الفلسطينية .

جاء ذلك خلال لقائه مع عضو رابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينيين عبد السلام هنية في العاصمة القطرية الدوحة، حيث أعرب عن استعداد بلاده لاحتضان دورات للمدربين والرياضيين الفلسطينيين خلال عام 2013.

وأضاف بن خليفة أن فلسطين في قلبه وقلب كل القطريين، مؤكداً رفضه وشجبه لتدمير المنشأت الرياضية في قطاع غزة خلال الحرب الإسرائيلية الأخيرة على القطاع، مشيداً بصمود الرياضيين الفلسطينيين في وجه الاحتلال.

وعبر بن خليفة عن موافقته المبدئية لزيارة وفد رياضي قطري لقطاع غزة، بعد الدعوة التي وجهها له هنية، موضحاً أنه سيعرض الموضوع على الجهات المسئولة في قطر للحصول على موافقتها لإتمام الزيارة.
|202529|
بدوره، عبر هنية عن شكره لأمير وحكومة قطر والشعب القطري ورئيس اتحاد الكرة على استضافته للعديد من الدورات التدريبية للمدربين والحكام والمعسكرات خلال عام 2012 و2013، مؤكداً أن الكوادر الرياضية الفلسطينية ستستفيد من العديد الدورات المستقبلية في قطر خلال 2013 – 2014.

وفور وصوله الدوحة، التقى الوفد الإعلامي الرياضي الفلسطيني بن خليفة، الذي أشاد بجهود الإعلاميين في تطوير الرياضة، وبارك للوفد وصوله إلى الدوحة بسلام.

أما عضو رابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينيين شاهر خماش، فقدم التحية لأبن خليفة، وأشاد بالاستقبال القطري للوفد الإعلامي، ودعمه اللامحدود ومواقف قطر المشرفة، متمنياً النجاح لبطولة تصفيات كأس العالم لكرة القدم للشواطئ المقامة حالياً في الدوحة.

يشار إلى أن الوفد الإعلامي يتكون من خماش، ومعين حسونة، ومهند دلول، وعلي جاد الله، ووصل إلى الدوحة مساء الثلاثاء قادماً من العاصمة المصرية القاهرة بعد رحلة طيران استغرقت أربع ساعات.
|202530|