الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

معسكر اكاديمية الابداع يسير بنجاح في الاردن

نشر بتاريخ: 23/01/2013 ( آخر تحديث: 23/01/2013 الساعة: 12:46 )
القدس - معا- محمد مناصرة - استعدادا للمشاركة في البطولات المحلية والدولية التي ستقام في العام الحالي 2013، ولرفع مستواهم الفني للحصول على أفضل النتائج، بدأ المدرب توفيق الزير خطته في رفع كفاءة لاعبي أكاديمية الإبداع والتميز للكاراتيه فرع بيتونيا بمعسكر تدريبي يشرف عليه الخبير الأردني وجيه الدراويش في صالة مركز غازي للكاراتيه في العاصمة الاردنية عمان.

وتكون الوفد المشارك من اللاعبين: خالد الدهدار، اياد الدهدار، محمود ضيف الله ، نور الدين قرط، و احمد الزير.

وفور وصولهم الاردن، قام الخبير الدراويش باستقبالهم وتامين كل السبل لرفع كفاءة اللاعبين من خلال وضعه لبرنامج تدريبي خاص للاعبين بالتعاون من المدرب توفيق الزير من خلال وحدتين تدريبيتين في اليوم بهدف رفع مستوى اللاعب بدنيا وفنيا.

واشتملت الفترة الصباحية على التركيز في الإعداد البدني للاعب، حيث استهدفت الوحدة التدريبية على إعداد عناصر القوة والسرعة والتحمل والمرونة.

في حين هدفت الفترة المسائية الى إعداد اللاعب فنيا، والتركيز على بعض التكنيكات المهمة للاعب "والكاتات"، مبينا كل "كاتا" بالتفصيل، كما شملت مجموعة "الهيان" بالإضافة إلى "تيكي شودان".

وقد شكر الزير الخبير الدراويش على حسن الاستقبال والتعاون المستمر، حيث اشرف في العام الماضي على ابطال الاكاديميه في زيارته لفلسطين.