الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رجل الاعمال مايك قنواتي راعيا لنشاطات أرثوذكسي بيت لحم

نشر بتاريخ: 23/01/2013 ( آخر تحديث: 23/01/2013 الساعة: 12:46 )
بيت لحم - معا- وجدي الجعفري- اتفقت الهيئة الادارية لنادي أرثوذكسي بيت لحم مع رجل الاعمال مايك قنواتي على رعاية الاخير لنشاطات النادي للموسم لعام 2013.

جاء ذلك عقب الاجتماع الذي عقدته الهيئة الادارية ممثلة برئيس النادي عيسى جحا ورئيس الدائرة الرياضية صالح البندك مع قنواتي يوم الثلاثاء.

ويعتبر قنواتي من اهم الداعمين للنادي الارثوذكسي على مدار سنوات تأسيسه حيث سبقه في ذلك والده رجل الاعمال نيقولا قنواتي.
|202459|
وأعرب رجل الاعمال مايك قنواتي عن امنياته ان يكون على قدر المسؤولية، مؤكدا انه سيبذل قصار جهده في دعم وتطوير النادي نحو الافضل، والمساهمة بارتقاء مستوى اداء النادي والمساعدة على تنفيذ خطة عمله لعام 2013، اضافة الى العمل على انشاء مقر للنادي وصالة رياضية لاحتضان ابناء النادي من رياضيين وكشافيين.
|202456|
من جانبه قال رئيس نادي ارثوذكسي بيت لحم عيسى جحا ان قنواتي يعتبر من ابرز الداعمين للنادي سواء من الناحية المعنوية او المادية، خاصة انه يتابع نشاطات النادي باستمرار.

واعرب جحا عن عمق شكره لموافقة قنواتي على رعاية نشاطات النادي للعام الجاري.

من جهته قال رئيس الدائرة الرياضية للنادي التلحمي صالح البندك ان هذا الدعم سيكون له مردود جيد وايجابي على فريق كرة السلة وخاصة الفريق الاول ليعود الى دوري الاضواء، حيث مستواه الحقيقي بين فرق القمة.

وحول الناحية الفنية للفريق، قال البندك : ان الفريق جاهز وكامل من لاعبين واستعدادات فنية لانطلاق دوري الدرجة الاولى، مؤكدا ان الفريق سيظهر بمستوى مختلف عن السابق وسيفاجئ الجميع.
|202455|