السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت تعقد ورشة عمل تدريبية حول واقع وتحديات قطاع الشباب

نشر بتاريخ: 23/01/2013 ( آخر تحديث: 23/01/2013 الساعة: 13:13 )
سلفيت- معا - عقدت دائرة العلاقات العامة والاعلام في محافظة سلفيت وبالتعاون مع مؤسسة اعلامنا للابحاث والتطوير، ورشة عمل بعنوان" شباب من اجل التغيير" حضرها مدير العلاقات العامه والاعلام عمر موقدي وموظفي الدائرة ومديرة دائرة الشؤون العامة بالمحافظة ريم زيدان، ومديرة البرامج في مؤسسة اعلامنا عبير النتشة وعدد من شباب المحافظة.

في بداية اللقاء رحب موقدي بالحضور ونقل لهم تحيات المحافظ عصام ابو بكر، مؤكدا على اهمية التعاون والتشبيك مع المؤسسات التي تعنى بقطاع الشباب وقضاياهم، وتلمس احتياجاتهم ومشكلاتهم والعمل على ايجاد حلول مناسبة لها ضمن الامكانيات المتاحة. مشيرا ان بلدات وقرى المحافظة تعاني نقصا حادا في المؤسسات التي تعنى بقضايا الشباب من كلا الجنسين وتطلعاتهم وخاصة في المجالات الرياضية والثقافية ، موجها الشكر والتقدير لمؤسسة اعلامنا لاهتمامها بمحافظة سلفيت وقطاع الشباب فيها.

من جانبها عبرت النتشة عن سعادتها واعتزازها لتواجدها في محافظة سلفيت، التي تعاني اوضاع صعبة وتجسد اسطورة في التحدي والاصرار على البقاء في ظل الاحتلال، وقدمت نبذة عن طبيعة عمل مؤسسة اعلامنا للابحاث والتطوير واهدافها واهمها تنمية مواهب وقدرات الشباب وتطوير الجانب الاعلامي وتنفيذ العديد من المشاريع التنموية التي تهتم بالشباب وتطلعاتهم. مؤكدة اهمية وضرورة التعاون المشترك مع محافظة سلفيت في قضايا الاعلام والشباب خلال الفترة القادمة، اسوة بالمحافظات الاخرى.

وتخلل اللقاء نقاشا وطرح العديد من المشكلات ووجهات النظر من قبل الحضور حول اهم احتياجات قطاع الشباب وطموحاتهم والواقع الذي يعيشونه في ظل غياب المؤسسات الشبابية والرياضية والثقافية الفاعلة بالمحافظة، معبرين عن رضاهم وسعادتهم بهذه الخطوة السباقة من محافظة سلفيت ومؤسسة اعلامنا لايصال صوتهم والاهتمام بقضايهم.