الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المصارعة يجتمع مع رئيس غرفة تجارة الخليل

نشر بتاريخ: 23/01/2013 ( آخر تحديث: 23/01/2013 الساعة: 13:39 )
الخليل- معا- صهيب زاهدة - استقبل رئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل المهندس غازي الحرباوي في مكتبه اليوم الاربعاء رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري و رئيس اتحاد الصناعات التقليدية نادر جلال التميمي، ووفد من اتحاد المصارعة يضم المدرب الوطني حمزة الرجبي و المدرب الوطني عمر عبد الجواد ومديرة مكتب الاتحاد مروة نعيم و مشرفة منتخب الفتيات روان نعيم.

وقام المهندس غازي الحرباوي بالترحيب بالوفد الضيف، حيث قام الجعبري بإطلاع رئيس الغرفة التجارية على الأنشطة التي يقوم بها اتحاد المصارعة، و المشاركات المحلية والدولية في رياضة المصارعة في فرنسا و روسيا ، والنتائج المشرفة التي حققها مصارعو المنتخب الفلسطيني من الشباب والناشئين.

ومن جانبه أبدى المهندس غازي الحرباوي إعجابه بالنتائج التي حققها منتخب المصارعة على الصعيد المحلي والدولي، وقال: أنا شخصيا أتابع باستمرار أنشطة الاتحاد الفلسطيني للمصارعة منذ سنين.

واستذكر الحرباوي مباريات المصارعة التي كانت تقام في الخليل في سنوات السبعينات والثمانينات.

كما رحب المهندس غازي الحرباوي بإقامة علاقات متبادلة ما بين الغرفة التجارية واتحاد المصارعة و لعب دور بناء في تطوير الرياضة عموما و رياضة المصارعة على وجه الخصوص.

وفي نهاية الجلسة قدم عبدالعليم الجعبري وسام الشرف و درع يحمل شعار اللجنة الاولمبية والاتحاد الفلسطيني للمصارعة الى رئيس الغرفة التجارية تقديرا لمواقفه المشرفة إلى جانب اتحاد المصارعة.