الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاهلي المصري يحضر اجتماعات الأندية الأوروبية

نشر بتاريخ: 23/01/2013 ( آخر تحديث: 23/01/2013 الساعة: 19:51 )
القاهرة - معا - كلف مجلس إدارة الأهلى فى اجتماعه الأخير برئاسة الكابتن حسن حمدى كلاً من الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى والمهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة بحضور ورشة العمل التى تقيمها مجموعة الأندية الأوروبية فى قطر 6 شباط المقبل ..

يأتى هذا فى إطار الدعوة التى تلقاها النادى من المجموعة الأوروبية التى يترأسها الألمانى كايرل هانز رومنجيه والتى بدأت أعمالها منذ خمس سنوات للتنسيق بين الأندية والتضامن لتحقيق أكبر استفادة ممكنة خاصة وأن هذه المجموعة ترى ضرورة وضوح العلاقة بين الاتحادات القارية والإتحاد الدولى لكرة القدم بما يضمن حقوق الأندية بوصفها القاعدة الأساسية للعبه .

وذكر موقع "النادي الاهلي " الذي اورد الخبر ان مجموعة الأندية الأوروبية وجهت الدعوة للعديد من الأندية الأمريكية والأسيوية والأفريقية وعلى رأسها النادى الأهلى لنقل خبراتها فى هذا الإتجاه ولخلق المزيد من التوحد بين الأندية نحو الأهداف الرئيسية والحصول على حقوق الأندية كاملة ..

يذكر أن اجتماع الجمعية العمومية للمجموعة الأوروبية سيكون يوم 5 فبراير ثم ورشة العمل فى اليوم التالى والذى يسبقه حفل تعارف بين كل الحضور .. ويتوجه الجميع بعدها لمتابعة المباراة الودية المقامة على الأراضى القطرية بين منتخب أسبانيا وأوروجواى مساء 6 شباط .