الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الادارية لنقابة العاملين في القطاع المالي تجتمع برام الله

نشر بتاريخ: 23/01/2013 ( آخر تحديث: 23/01/2013 الساعة: 18:37 )
رام الله - معا - بحضور الامين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين العام شاهر سعد عقدت الهيئة الادارية للنقابة العامة للعاملين في البنوك وشركات التأمين "القطاع المالي" اليوم اجتماعا في مقرها في رام الله.

وناقش الاجتماع الذي شارك به ايضا رئيس نقابة القطاع المالي سعيد شبانة، جملة من المواضيع المدرجة على جدول اعماله، اهمها الوضع الداخلي للنقابة والتوسع في صفوفها وكذلك خطتها وبرامجها للعام الجاري.

ورحب شبانة في بداية الاجتماع بالأمين العام شاهر سعد، ثم تحدث شبانة في كلمته عن ابرز انجازات النقابة والمعيقات التي تعترض عملها.

وأشاد بالاحتضان والدعم الدائم الذي تجده النقابة من قبل الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وقيادته.

ومن جانبه اكد سعد على دعمه المتواصل لنقابة العاملين في البنوك والتأمين وأكد على اهميتها وعلى الدور الكبير الذي تقوم به وان ما ينتظرها من عمل على الصعيد الداخلي والعربي والإقليمي والعالمي كبير، معربا عن فخره بالتطور الملحوظ الذي تتقدم فيه النقابه وتحقق المزيد من النجاح على ارض الواقع، مؤكدا ان القضايا العماليه وحقوق العاملين خط احمر لا يمكن تجاوزه.

وتناول الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يمر بها شعبنا، مؤكدا انها تستدعي منا التكاتف والتعاضد من اجل حماية المشروع الوطني والمشروع العمالي.

ودعا النقابه الى الاسراع في تشكيل صندوق التقاعد والعمل على بناء الجسم السليم الذي يحمي العاملين.

وأكد في ختام كلمته ان الاتحاد العام سيبقى سندا وداعما لنقابة العاملين في البنوك والتأمين وسيعمل على توفير كافة احتياجاتها ومطالبها باعتبارها جزء هام ورئيسي من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.