السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة إبداع تتعاقد مع ساندرا والهريمي لقيادة الفريق السلوي

نشر بتاريخ: 23/01/2013 ( آخر تحديث: 23/01/2013 الساعة: 19:17 )
بيت لحم- معا - بدأت المدربة الهولندية "ساندرا" عملها كمدربة لفريق كرة السلة التابع لنادي إبداع الدهيشة "بطل الدوري" بعد ان تعاقدت إدارة نادي إبداع معها كمدربة لفرق كرة السلة في إبداع. وقد خاضت المدربة اول تدريب لها يوم أمس بوجود معظم لاعبي الفريق مع زملائهم الجدد.

وقد أعربت "ساندرا" عن سعادتها للقرار الذي أعادها لتدريب الفريق الذي سبق وحصدت معه بطولة الدوري قبل أعوام والعديد من البطولات.

ويأتي قرار إبداع بالتعاقد مع "ساندرا" بعد أن قدم المدرب السابق محمد عدوي استقالته التي أصر عليها بعد أن حقق هو الأخر العديد من البطولات كان أخرها بطل الدوري الأخير ووصافة الكاس الأخير أيضا.

وتعتبر "ساندرا" أول امرأة دربت وتدرب فريق كرة سلة على مستوى فلسطين والوطن العربي أيضا وهي معهودة بالخبرة والدراية بالفنون السلوية وهي تحفظ مستوى فرقة إبداع بشكل جيد ومتابعة جيدة للدوري الفلسطيني وبقية الفرق من خلال تواجدها في الأراضي الفلسطينية منذ حوالي خمسة أعوام.
|202556|
هذا وقررت الإدارة إسناد رئاسة دائرة كرة السلة للإداري النشط وائل الحلمان وتعين الرياضي المخضرم رائد الهريمي مساعدا للمدربة ومدربا للياقة البدنية.

وتضم دائرة السلة أيضا كل من الإداريين محمد قراقع ورائد صدقي.

وفي تعقيبه على قرار الإدارة، قال الإداري الحلمان: ان أمام المدربة الجديدة مهمة كبيرة تتمثل في المحافظة على المقدمة والصدارة ومشيدا بالإداري والفني رائد الهريمي واصفا وجوده في الإدارة ومع الفريق بالإضافة النوعية التي سيكون لها اثر طيب على تطور الفريق.