السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الظاهرية تكرم طاقم مستشفى المطلع

نشر بتاريخ: 23/01/2013 ( آخر تحديث: 24/01/2013 الساعة: 00:54 )
الخليل- معا - قام المجلس البلدي في بلدية الظاهرية وطاقم الموظفين في البلدية بتكريم طاقم مستشفى المطلع على جهودهم المبذولة خلال فترة تنفيذ برنامج الكشف المبكر عن مرض السرطان في بلدة الظاهرية.

وفي البداية رحب عايد الهوارين نائب رئيس البلدية بالطاقم ممثل بمدير برنامج الكشف المبكر عن مرض السرطان سهام عواد، وعبر عن شكره وامتنانه بالنيابة عن عموم أهالي الظاهرية من الطاقم على جهودهم التي ساهمت وبشكل كبير في رفع مستوى الوعي لدى النساء في أهمية إجراء الفحوصات والتي تساهم بشكل كبير في الكشف المبكر عن المرض والى الحد والوقاية من الإصابة به.

كما قدم كتاب شكر ودرع تكريم لإدارة مستشفى المطلع على جهودهم في خدمة الوطن عامة والظاهرية خاصة, كما قدم درع تكريمي لمدير برنامج الكشف المبكر عن مرض السرطان سهام عواد وشكر جمعية نادي نسوي الظاهرية ممثل بسامية الطل على مشاركتهم في تنفيذ وإنجاح المشروع في المدينة.

من جانبها تحدثت سهام عواد مدير برنامج الكشف المبكر عن مرض السرطان عن نسبة الإقبال وعدد الحالات التي تم فحصها وعن أهمية إجراء الفحوصات والى ضرورة توعية وتشجيع النساء لعمل الفحوصات التي تساعد في الكشف المبكر والحد من الإصابة بالمرض.

وقامت بتقديم كتاب شكر مقدم من مستشفى المطلع لبلدية الظاهرية لتعاونهم في تنفيذ المشروع, ووعدت بإدراج الظاهرية ضمن مشاريعهم وبرامجهم المختلفة المستقبلية التي تهدف إلى إصلاح وتطوير القطاع الصحي.