السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

المحلة مع الأهلي والزمالك مع الاتحاد في افتتاح الدوري المصري

نشر بتاريخ: 23/01/2013 ( آخر تحديث: 23/01/2013 الساعة: 22:37 )
القاهرة - معا - أجرى الاتحاد المصري لكرة القدم، امس بأحد فنادق القاهرة قرعة بطولة الدوري الممتاز، والمحدد انطلاقه في الثاني من فبراير المقبل بنظام المجموعتين.

قام بسحب القرعة إسلام الشاطر لاعب الأهلي و الإسماعيلي السابق، وأحمد حسن لاعب وسط نادي الزمالك، بحضور ضياء السيد المدرب العام للمنتخب المصري، ومن مجلس إدارة الاتحاد إيهاب لهيطة وخالد لطيف وثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري.

وكان الاتحاد قد قسم المجموعتين في وقت سابق بحيث ضمت المجموعة الأولى (سموحة – تليفونات بني سويف – حرس الحدود – الأهلي – إنبي – الجونة – المقاصة – غزل المحلة – وادي دجلة )، أما المجموعة الثانية فضمت (الزمالك - الإسماعيلي – طلائع الجيش – الاتحاد السكندري – اتحاد الشرطة – الداخلية – بتروجت – المقاولون العرب- الإنتاج الحربي).

وقد أسفرت القرعة عن ملاقاة غزل المحلة مع الأهلي، وسموحة مع تليفونات بني سويف، ووادي دجلة مع حرس الحدود، والمقاصة مع إنبي في الأسبوع الأول للمجموعة الأولى، بينما لن يشارك الجونة في هذه الجولة.

أما مباريات الأسبوع الأول بالمجموعة الثانية فسوف يلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري والإسماعيلي مع الجيش، والإنتاج الحربي مع اتحاد الشرطة، والمقاولون العرب مع الداخلية، ويغيب بتروجيت عن هذه الجولة.