الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تكرم المشاركين في دورة إعداد وتأسيس الكادر الفتحاوي في دير البلح

نشر بتاريخ: 09/03/2007 ( آخر تحديث: 09/03/2007 الساعة: 17:50 )
رفح- معا- كرمت حركة فتح إقليم المحافظة الوسطى المشاركين في دورة إعداد وتأسيس الكادر الفتحاوي في مدينة دير البلح منطقة الشهيد سعد صايل مساء أمس في قاعة نادي خدمات دير البلح .

حضر الاحنفال عدد كبير من أبناء وكوادر حركة فتح ، وأمين سر إقليم المحافظة الوسطى محمود القلقيلي وعدد من أعضاء الإقليم يتقدمهم أيمن المصدر وإيهاب ابودغيم وكمال الصوري .

وأكد اشرف الغفاري مسؤول لجنة التعبئة الفكرية في الإقليم أن برنامج التأهيل والإعداد للكوادر التنظيمية والشعب والمناطق كامل ومتكامل من اجل تعميمه علي باقي المناطق التنظيمية في المحافظة الوسطى .

وأضاف الغفاري "أن برنامج الدورة يضمن التعريف بالنظام الأساسي والقواعد الشعرة والقيادة ومدي أحقية فتح التاريخية بالقضية الفلسطينية ".

وأشار الغفاري أن اللقاءات متواصلة مع باقي لجان الإقليم لتوضيح ماهية العمل التنظيمي داخل إطار حركة فتح من اجل تطوير البناء والإصلاح داخل الحركة .

وتحدث شريف البحيصي في كلمة عن الخريجين قائلا أن الجهود الطيبة التي ساهم بها أبناء حركة فتح في إعداد الكادر يعبر عن الإيمان العميق والأسس الراسخة والمبادئ الثورية والقيم الأصيلة لحركة فتح والتي جذرها الشهيد الخالد ياسر عرفات .

وأضاف البحيصي أن هدفنا هو إحداث التغيير الحقيقي الذي يعيد إلي الحركة جماهيريتها وثقة الجميع بها من اصغر عنصر فيها إلي رأس الهرم القيادي فيها حتى تسترد عافيتها وتستجمع قواها .

وأوضح البحيصي انه رغم ما تعرضت له الحركة الفلسطينية العظيمة " فتح " من الضغوط إلا أنها حافظت علي الدم الفلسطيني وملتزمة بانتمائها الصادق دون أن يغرد احد من أبنائها خارج السرب ، وتخلل حفل التكريم عرض لشريط فيديو عن حياه الشهيد الراحل ياسر عرفات وبعض العروض ، وتم تسليم شهادات التقدير إلي المشاركين ، وكان قد شارك في دورة إعداد وتأهيل الكادر الفتحاوي عدد كبير من القيادات الفلسطينية والتي ألقت المحاضرات عن تاريخ ونضال حركة فتح والمتغيرات الدولية والإقليمية والأفاق السياسية لحركة فتح .