الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب د. أحمد أبو هولي يناشد المواطنين التبرع بالدم للمستشفيات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 09/03/2007 ( آخر تحديث: 09/03/2007 الساعة: 19:06 )
غزة- معا- قام النائب د. أحمد أبو هولي عن كتلة فتح البرلمانية وطاقم مكتبه في منطقة دير البلح بالمنطقة الوسطي بقطاع غزة صباح اليوم بالتبرع بالدم من خلال حملة التبرع بالدم في جمعية حطين الخيرية .

وتعتبر هذه الحملة " حملة التبرع بالدم " الثانية خلال الستة شهور الماضية والتي يشرف عليها خالد صالحه المدير التنفيذي لجمعية حطين الخيرية بالتعاون مع مستشفى غزة الأوروبي .

وصرح النائب د.أحمد أبو هولي بأن هذا العمل هو واجب وطني ويعتبر بمثابة زكاة عن صحة الفرد التي وهبها الله له .

وأضاف "بان هناك مرضي مزمنين بحاجه ماسة للدم ويعتبر هذا التبرع هو أقل ما يقدم لشعبنا الفلسطيني".

وثمن النائب د. أحمد أبو هولي الجهود المميزة والرائعة التي تقوم بها جمعية حطين الخيرية وعلى رأسها رئيس مجلس الإدارة علاء دلدوم والجهد الجبار الذي قام به السيد خالد صالحه المدير التنفيذي لجمعية حطين الخيرية .

ووجه ابو هولي نداء لكل المواطنين في جميع أنحاء قطاع غزة بالتوجه سواء عبر جمعيته أو عبر المستشفيات للتبرع بالدم نتيجة النقص الكبير في بنوك الدم بالمستشفيات الفلسطينية .

وأضاف" بأن هناك 700 طفل فلسطيني يعانون من مرض الثلاسيميا وسرطان الدم ".

وأكد د. عبدالله العبادله مشرف حملة التبرع بالدم من قبل مستشفي غزة الأوروبي أن هذه الحملة لم يسبق لها مثيل في الحملات السابقة من حيث الإقبال والتنظيم كما
سلم السيد خالد صالحه المدير التنفيذي لجمعية حطين الخيرية درع الشرف من مستشفي غزة الأوروبي وهو الدرع الأول الذي تمنحه المستشفي لجمعية , نظراً للإقبال الشديد علي حملة التبرع بالدم في المنطقة الوسطي بقطاع غزة .