السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبارين واسماعيل القاسم : مباراتنا امام جنين لايستهان بها

نشر بتاريخ: 25/01/2013 ( آخر تحديث: 25/01/2013 الساعة: 13:04 )
الخليل - معا - شحادة داود - صرح سماحه الجبارين لاعب ومدافع غزلان الجنوب العائد لبيته وعرينه الذي احب وتربى بعد فترة اعارة لفريق صقور الشمال ان مباراة اليوم امام الاشقاء صقور جنين مباراة تأكيد ارتداء فريقنا لثوب البطل ولا مجال للتفريق بها شأنها شأن أي مباراة سيخوضها الغزلان معترفا بصعوبة المهمه امام فريق كبير يحسب له الحساب وهو فريق جنين .

قائلا : ان الصقور فريق لا يستهان به وقادر على تعطيل فريقنا لا سمح الله ان لم يعرف اللاعبين كيف سيخوضون المباراة فلا فريق سهل بالدوري فكل فريق يقاتل على جبهته التي يتواجد بها .

ففريق جنين مجروح خاصة بعد هزيمته الغير متوقعة بهذه النتيجه امام الاسلامي وهو سيأتي لكي يمحو اثار الهزيمة وكذلك من اجل تثبيت نفسه للابتعاد عن منطقة الخطر التي يتواجد بها ولديه لاعبين قادرون على صناعة الفارق.

اما الغزلان عشقي الاول والاخير فاقول اننا فريق غني عن التعريف ومتربع بكل جدارة واستحقاق على بطولة الدوري ولا زال امامنا الكثير لحسم الامر وسنلعب كل مباراة على انها بطولة بحد ذاتها ولا نتهاون مع أي فريق ولاعبينا وبجهازنا الفني قادرون على ان نحسم اللقاء لصالحنا لنثبت اننا نستحق ارتداء القمة بجهدنا وبتألق لاعبينا وبخصوص ان الفريق الذي سيقابل غزلاننا اليوم فريقي الذي لعبت معه مرحلة الذهاب فاقول تربطني علاقة مميزه مع جميع لاعبي الصقور وادارته وعشت فترة اربعة شهور كنت بينهم كأني ببيتي ولا علاقة بعلاقتي الشخصية وفي ارض الملعب اليوم وسابقا ومهما بعدت.

انا غزلاني بامتياز وان كتب لي خوض اللقاء ساخوضه بكل ما اوتيت من قوة وكما يعرفني جمهوري الحبيب الذي اعشقه عشق الغزلان .

اما اسماعيل القاسم مايسترو غزلان الجنوب فقد قال: لنا ان مباراة اليوم لا تقل اهمية عن سابقاتها من المباريات بل ستكون اصعب بالنسبة لي ، كون الصقور سيحاول بكل قوة ايقاف الغزلان ليثبت انه فريق يستحق التواجد بالمحترفين ولكي يتخطى مرحلة الخطر التي يقبع بها الان ، وهذا من شأنه ان يعطي المباراة صعوبة بمواجهة جنين .

ومن ناحيتنا كغزلان نحن نخوض كل المبارات على انها مباريات بطولة ولا مجال على التهاون امام أي فريق نقابلة فلا نريد ان ننسى للحظه اننا نعتلي القمة عن جدارة واستحقاق ولا مجال لنا لمجرد التفكير بالتفريط بالبطولة ،واؤؤكد ان جنين سيكون ندا قويا لنا لذلك يجب علينا كلاعبين ان نعرف اننا نقابل فريق كبير لا يتوانى باحراجنا بل الفوز علينا ان استطاق وهذا ما نعلمه جيدا وما حذرنا منه مدربنا الكبير سعيد ابو الطاهر.

لذلك كما قلت لك سنخوض لقاء جنين وكأننا نخوض نهائي بطولة وبخصوص فريقي الذي اعشق فنحن نلعب بروح الفريق الواحد ولا نجم لدينا فكل الفريق نجوم بداية من الحارس لراس الحربة وكل لاعبي الغزلان يلعبون ويكملون بعضهم البعض ونلعب من اجل اسم الغزلان ومضمون وسر الغزلان .

اننا كما قلت نلعب بروح الجماعة وفريقنا ما يميزه اننا اسرة واحده وروح واحده ولا فرق بين لاعب ناشئ او نجم كلنا نجوم وسنلعب مباراتنا اامام الصقور لنواصل صدارتنا للدوري اما بخصوص لقب البطولة لا مجال الان للحديث عن بطولة لان الدوري طويل وباقي 10 جولات كفيلة بتغيير خارطة الدوري بشكل عجيب ولكن كما قلت لدينا اصرار كفريق الغزلان وبثقتنا بانفسنا وبجهازنا الفني ان نقدم تاج البطولة لجمهورنا وهذا حقنا كما هو حق لكل الفرق .