السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تحقق انتصارها الثاني ببطولة العرب للسفارات

نشر بتاريخ: 25/01/2013 ( آخر تحديث: 25/01/2013 الساعة: 17:58 )
الدوحة – معا - شاهر خماش - حقق فريق سفارة فلسطين في قطر فوزه الثاني في بطولة العرب للسفارات لسداسيات كرة القدم التي تقام تحت رعاية صحيفة العرب القطرية في العاصمة الدومة، بفوزه على فريق الخطوط الجوية القطرية بنتيجة 11/2.

وحضر اللقاء نائب السفير الفلسطيني في قطر والمشرف على الفريق يحيى الأغا، وتشتمل البطولة على 20 فريقاً من السفارات والوزارات والمؤسسات، تمشياً مع سياسة دولة قطر بتشجيع الرياضة بالدولة، وصولاً إلى اليوم الرياضي الشهر القادم.

وسجل أهداف سفارة فلسطين إبراهيم الوحش (5 أهداف)، ومعاذ الوحش (3 أهداف)، وأحمد زمان (هدفان)، وعبد الله هديب، وتابع المباراة ما يقارب 250 مشجع من أبناء الجالية يحملون الأعلام الفلسطينية، وساندوا الفريق بقوة طوال المباراة.

وبهذه النتيجة يصعد الفريق الفلسطيني لدور الـ 16 ليلاقي أحد الفرق المتأهلة من التصفيات، وذلك يوم الاثنين القادم، حيث سبق وأن فاز الفريق على فريق السفارة اللبنانية بخمسة أهداف لهدفين.

وأشاد الأغا بالمشاركة في البطولة، مؤكداً أنها تأتي ضمن فعاليات وأنشطة السفارة على كافة المستويات بما فيها المستوى الرياضي، وأوضح أن السفارة تولي اهتماماً كبيراً للنشاط الرياضي لأبناء الجالية الفلسطينية في الدوحة، وأن المشاركة في هذا النشاط تتميز بطابع أخوي بين أفراد البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى قطر في أجواء أسرية بعيداً عن أجواء العمل السياسي والرسميات كونه يجمع بين الأشقاء ويقوي العلاقات بين الشعوب.

وقال الأغا إن البطولة تعتبر إضافة نوعية جديدة وغير مسبوقة بالنسبة لليوم الرياضي في قطر، لذلك نوجه كل التحية للقائمين على البطولة ولكل أبناء الجالية الفلسطينية الذين وقفوا ودعموا مشاركة فريق الجالية، وراعي البطولة صحيفة العرب التي تحرص على إقامة هذا النشاط الرياضي.