السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

احمد منصور : قلنديا في وضع صعب وحلول جذرية في الاياب

نشر بتاريخ: 25/01/2013 ( آخر تحديث: 25/01/2013 الساعة: 13:29 )
القدس - معا - محمد مناصرة - اعتبر المشرف الرياضي لمركز شباب قلنديا احمد منصور ان وضعية قلنديا في دوري الدرجة الثانية اصبحت صعبة للغاية في ظل تذيله لترتيب المجموعة بثلاث نقاط من ثلاث تعادلات وثلاث خسائر قبل لقاء الموظفين المقرر الجمعة.

وعزا المشرف الرياضي سبب ذلك الى حالة التجديد التي تسود فريق قلنديا، حيث يلعب المركز بفريق معظمه من الشباب وقليل من لاعبي الخبرة، مضيفاً ان الفريق استغنى عن العديد من اللاعبين من خارج اسوار المخيم الذين خاضوا معه الدوري السابق نتيجة للضائقة المالية التي يعاني منها مركز شباب قلنديا.

واكد احمد منصور على ان هذا الفريق يمتلك عناصر شابة ستمثل العمود الفقري للفريق في المستقبل، ومن الممكن ان يكون لها شان كبير في دوريات قادمة، بالاضافة الى وجود مدرب شاب طامح لاعتلاء مراكز متقدمة مع الفريق ورفع مستواه فنيا وبدنياً.
واضاف : ان ما ينقص هذه المجموعة هي الخبرة، حيث لم يخوض اغلب لاعبي الفريق دورياً بشكلٍ رسمي للمرة الاولى.

ونوه منصور الى ان المركز يسعى لتدراك الوضع الصعب للفريق والوصول به الى بر الامان من خلال محادثات قد تجري مع لاعبين من خارج اسوار المخيم لتدعيم صفوف الفريق في مرحلة الذهاب، مستدركاً ان المركز بات في حاجة ماسة لتدعيم بعض المراكز المؤثرة في صفوف الفريق.

وطالب المشرف الرياضي جماهير قلنديا الوفية بالزحف وراء الفريق معتبراً الجمهور عاملاً معنوياً لا غنى عنه في ظل هذه الوضعية، ومؤكداً على ان حالة التكاثف الحقيقي لاهل وابناء المخيم من شأنها تذليل العقبات امام مسيرة المركز، معتبراً في نفس الوقت بان هذا الصرح الكبير ليس حكراً على احد.

وفي نهاية حديثه طالب منصور لاعبي الفريق بالالتزام بالتدريبات وابداء التعاون مع المدرب ايمن نمر ووضع المصلحة العامة للفريق فوق كل اعتبار، مؤكداً انه اذا ما تحقق ذلك سيكون الفريق في وضعية افضل في مرحلة الاياب.