الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الأقصى تختتم تخريج الفوج الثاني عشر بمناسبة مولد الحبيب محمد

نشر بتاريخ: 25/01/2013 ( آخر تحديث: 25/01/2013 الساعة: 16:12 )
نابلس – معا – عبد الله بشارات - اختتمت أكاديمية الأقصى مهرجان تخريج طلبة الكاراتيه من الفوج الثاني عشر بعنوان ذكر مولد الحبيب محمد عليه الصلاة والسلام وذلك برعاية رئيس أكاديمية الأقصى, كما حضر أعضاء المجلس الاستشاري للأكاديمية المهندس مهند الرابي والدكتور محمد بشارات , حيث أقيم المهرجان في قاعة حمدي منكو الثقافي. وشارك في الحفل أكثر من 300 ضيف من الأهالي والطلاب و رحب رئيس الأكاديمية المدرب أمين بشارات بكافة الحضور وشكر مشاركتهم للأكاديمية في مهرجان تخريج أبنائهم والذي تحت اسم فوج الحبيب محمد صليه الله عليه وسلم .

وقد قاد فقرات المهرجان الطالب المبدع يوسف عبد الله عبد القادر حيث ابتدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرءان الكريم تلاها الطالب محمد طقطوق أحد خريجين دفعة الاستقلال , ومن ثم السلام الوطني وقرأت الفاتحة على أرواح الشهداء.

فيما كانت الكلمة الأولى كلمة ترحيبية من رئيس الأكاديمية الحكم الأسيوي أمين بشارات حيث رحب في الأهالي حيث قال يأتي هذا التخريج مصادفة بعيد المولد النبوي الشريف وهذا يأتي ترسيخا لذكرى نبينا محمد على الصلاة والسلام وشكر أيضا عضو المجلس الاستشاري للأكاديمية المهندس مهند الرابي .

وقد تلا كلمة الخريجين الذي ألقاها الطالب أحمد حجي حيث شكر جميع الأهالي الداعمين لأبنائهم وشكر رئيس الأكاديمية الأستاذ أمين بشارات وطاقمه على وقفتهم الدائمة مع الطلبة لإيصالهم للعالمية وتوفير كافة الإمكانيات لهم ليكونوا دائما الأفضل في المعرفة والقدرات الفنية .

وقدم تم عرض ريبروتاج عن الخريجين و لاعبي منتخب الاكاديمية الذين سيشاركوا في بطولة دبي العالمية اواخر الشهر الحالي حيث قدموا عروض شيقة في الكاراتيه بقيادة المدرب خليل بشارات حيث في فن الكاراتيه ومهارات الاستعراض الذي ابهر الحاضرين و لاقى إعجابهم وإبهارهم .
وكما نقل بشارات مباركة رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الحاج عبد المطلب الشريف واعتذر عن حضوره بسبب ظروف خاصة .

وفي نهاية الحفل تم تكريم اللاعبين المشاركين .