السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المدهون" يبارك فوز وطني الشواطئ على الصين

نشر بتاريخ: 25/01/2013 ( آخر تحديث: 25/01/2013 الساعة: 18:07 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة: قدم الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة تهانيه لجميع أفراد المنتخب الفلسطيني لكرة الشواطئ، بعد الفوز الكبير الذي حققه المنتخب اليوم، على المنتخب الصيني بنتيجة (5/2)، ضمن مباريات تحديد الترتيب من الخامس إلى الثامن في التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

وعبر الوزير المدهون عن فخره بأداء المنتخب ونجاحه في تقديم عروض مشرفة رغم خروجه من المنافسة على بطاقة التأهل لكأس العالم، وأكد أن النتائج التي حققها لاعبو المنتخب بعد الفوز الأول على أوزبكستان والسعودية، ثم الصين يشير إلى أن الكرة الفلسطينية تسير باتجاه تصاعدي مع إمكانية تحقيق إنجازات أفضل في البطولات القادمة.

وكان الوزير المدهون هاتف جميع لاعبي المنتخب ورئيس الوفد فتحي أبو العلا والمدرب عماد هاشم، وهنأهم بما حققوه من أداء طيب وتحقيق الفوز على الصين.

يذكر أن المنتخب سيلعب غداً على المركزين الخامس والسادس مع الفائز من منتخبي لبنان وعمان، وكان وطني الشواطئ حقق فوزاً مماثلاً على نظيره السعودي, بثمانية أهداف مقابل هدفين, في المواجهة التي جمعت المنتخبين مساء الخميس الماضي.

وسبق لفدائي الشواطئ أن التقى الصين من قبل في مواجهتين الأولى رسمية في دورة الألعاب الشاطئية في بكين وفيها تمكن المنتخب من إلحاق الخسارة بصاحب الأرض والجمهور بنتيجة (5/4)، والثانية ودية أقيمت منذ أيام في معسكر الدوحة قبل انطلاق البطولة وانتهت أيضاً لصالح الفدائي (3/1).
يشار إلى أن المنتخبات التي تحتل المركز الأول تتأهل فقط للدور قبل النهائي للتنافس فيما بينها للحصول على المراكز الثلاثة المؤهلة لكأس العالم.