الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مباحث الشيخ رضوان تلقي القبض على مجموعة من لصوص المدارس "الأحداث" في الإجازة الأسبوعية

نشر بتاريخ: 10/03/2007 ( آخر تحديث: 10/03/2007 الساعة: 10:49 )
غزة- معا- قالت دائرة العلاقات العامة في المباحث العامة بمدينة غزة ان قسم المباحث بحي الشيخ رضوان تمكن من إلقاء القبض على مجموعة من لصوص المدارس.

وأكد بيان صادر عن الدائرة ان فريق من المباحث اعتقل كل من ( ف/ص - ع/ ك- ر/س - ف/ا - ا/ ح - ا/ع - م/ع ) قاموا بسرقة مدرسة الرافدين ومدرسه شهداء الشيخ رضوان ومدرسة الفالوجة.

وأشارت المباحث إلى ان التحقيقات مع المتهمين اثبتت خلال اعترافاتهم أنهم قاموا بسرقة المدارس المذكورة أيام الخميس والجمعة مستغلين أن هناك إجازة رسمية في المدارس.

ونوهت المباحث إلى أن نسبة كبيرة من اللصوص هم تحت السن القانوني ويقومون ببيع المواد المسروقة بسعر زهيد لبعض التجار والذين بدورهم يعلمون أن هذه المواد مسروقة.

وقامت المباحث بدورها بتتبع التجار ومعرفة بعضهم وإحضار التاجر (م/ش) والذي كان يبتاع المسروقات على أنها خردة، حيث تم تحويله للنيابة مع اللصوص والمضبوطات وذلك لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

ودعت العلاقات العامة بالمباحث العامة التجار إبلاغ أي مركز شرطة عند حضور أي حدث لبيع بضاعة يشتبه بأنها مسروقة، داعية أولياء الأمور لمتابعة أولادهم والتعاون مع الهيئة التدريسية.

الجدير بالذكر ان المسروقات عبارة عن شبابيك مصنوعة من الالمنيوم وأجهزة الصوت الخاصة بالمدارس والأدوات الرياضية وأغراض أخرى.