السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية منتدى شباب فلسطين تنظم بطولة "السلم الأهلي"

نشر بتاريخ: 26/01/2013 ( آخر تحديث: 26/01/2013 الساعة: 13:01 )
غزة - معا - نظمت جمعية منتدى شباب فلسطين بالشراكة مع المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات , بطولة رياضية باسم " السلم الأهلي " , والتي أقيمت اليوم علي أرض ملعب مدينة الزهراء الرياضي باستضافة نادي الزهراء الرياضي في قطاع غزة وبوجود كل من , رئيس النادي الزهراء "عبد الرحمن السعدي", ورئيس الجمعية منتدى شباب فلسطين د. "صلاح حماد" , ومدير المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات " أ- اياد ابو حجير" , ورئيس بلدية الزهراء" أ- جلال طومان" .

حيث حضر عشرون فريق من مختلف مناطق قطاع غزة من شمالها وجنوبها ووسط القطاع وكانت الفرق تتكون من المساجد والنوادي والساحات الشعبية بمختلف ألوان الفصائل الحزبية .

وكانت البطولة تلعب بنظام الصاعقة "الخاسر يخرج" , واستمرت التصفيات لتقسيم الفرق الى مجموعتين ومن ثم الى التصفيات النهائية ووصول نادي المغراقة, وجمعية منتدى شباب فلسطين " الى النهائي وبفوز " جمعية منتدى شباب فلسطين في بطولة " السلم الأهلي " .

وفى ختام البطولة ، قال مدير المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات الأستاذ اياد ابو حجير , أننا متواصلون بين المجتمعات والفصائل من اجل الوحدة الوطنية والتسامح بين جميع الشباب والعائلات للوصول إلى سلم واحد ويد واحد من اجل انا نصنع وطن واحد .

وأكد رئيس نادي الزهراء الرياضي " عبد الرحمن السعدي " على استمرار الجهود من اجل التعاون بكل الاشكال من اجل التسامح والتراضي بين جميع الأحزاب والفصائل وتحقيق هدف واحد يجمع كل الشعب الفلسطيني في البيت الفلسطيني .

وفي نهاية البطولة تم توزيع دروع التكريم وشهادات التقدير والكأس والمدليات على الفرق الفائزة والمشاركين في انجاح بطولة السلم الأهلي .