الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغزلان يبقى في كرسي الحكم والثورة العميدية تستمر

نشر بتاريخ: 26/01/2013 ( آخر تحديث: 26/01/2013 الساعة: 15:10 )
الخليل - معا - فؤاد جبارين- برصيد 32 نقطة لا زال شباب الظاهرية يتمسك بصدارة دوري جوال للمحترفين بانتصار جديد على نادي جنين ب4 اهداف مقابل هدف وحيد امس الجمعة على ستاد دورا الدولي.

وسجل هدف الظاهرية الأول عبادة زبيدات والهدف الثاني يحيى سباخي وتبعهم عبد كعبية بهدف ثالث وصفه معلق المباراة علي شحدة بالهدف العالمي ، ثم تألق هاني ابو بلال بتسديد الهدف الرابع .
وسجل هدف نادي جنين المهاجم محمد عمرو وبهذه النتيجة يبقى الغزلان متصدراً لدوري جوال للمحترفين .

وكانت المباراة قد اقيمت على ستاد دورا الدولي بحضور جماهيري غزلاني كبير وصل الى حوالي 5 الاف شخص، فيما لم يحضر جمهور نادي جنين المباراة لانه كان قد حرم من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .
وقدم جماهير الغزلان عبر راديو الظاهرية التبريكات للظاهرية بهذا الفوز .

كما قدم رئيس رابطة مشجعي نادي جنين الرياضي نافع الجلاد التهاني للظاهرية بهذا الفوز، وشكر راديو الظاهرية على بث المباراة واسماعها للجمهور الجنيني، كما أكد الجلاد ان نادي جنين يتحلى بالروح الرياضية وسيعمل على تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة حيث بقي نادي جنين في المركز العاشر برصيد 11 نقطة جمعها في مرحلة الذهاب .

ومن الجدير بالذكر ان راديو الظاهرية قام بتغطية المباراة من قلب الملعب بالتعليق الصوتي وكذلك التحليل الرياضي من استوديو.

كما واصل شباب الخليل مطاردته للظاهرية بفوزه الكاسح على صاحب المركز الأخير هلال أريحا برباعية بيضاء في اللقاء الذي أقيم على إستاد الحسين بن علي في مدينة الخليل.

وتكفل بتسجيل رباعية الشباب لاعبه الجديد القادم من مركز شباب الأمعري أحمد كشكش، وعاد كشكش وصنع الهدف الثاني الذي سجله زميله السابق في الأمعري إياد أبو غرقود الذي عاد وسجل الهدف الثالث، واختتم عبد الحميد أبو حبيب مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع.

ورفع الشباب رصيده إلى 28 نقطة وحيدا في المركز الثاني، وبقي الهلال الذي اقترب كثيرا من العودة إلى دوري الدرجة الأولى أخيرا برصيد 4 نقاط.
وفي اللقاء الثاني الذي جرى على ملعب الشهيد جمال غانم في طولكرم، واصل مركز بلاطة انتصاراته وحقق فوزا جديدا جاء على حساب مستضيفه إسلامي قلقيلية بهدفين لهدف سجلهما على مدار الشوطين عمر أردنية ووسيم عقاب.

وارتقى مركز بلاطة مؤقتا إلى المركز الخامس برصيد 17 نقطة، أما الإسلامي فبقي في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 8 نقاط.