الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية الخليل يبحث مع الرجوب دعم القطاع الشبابي و الرياضي

نشر بتاريخ: 26/01/2013 ( آخر تحديث: 26/01/2013 الساعة: 20:01 )
الخليل-معا- بحث اليوم الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل سبل دعم القطاع الشبابي والرياضي في محافظة الخليل مع اللواء جبريل الرجوب أمين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة بحضور الدكتور وجدي ملحم رئيس بلدية حلحول ومعاوية القواسمي رئيس نادي شباب الخليل والمهندس فواز مجاهد مدير عام الأبنية في وزارة التربية والتعليم، وأعضاء من المجلس البلدي.

و استهل الدكتور الزعتري اللقاء الذي جرى في دار البلدية بالحديث عن النقلة النوعية التي أًحدثت في الرياضة المحلية الفلسطينية خلال السنوات القليلة الماضية وأهمية المزيد من تطوير الواقع الشبابي والرياضي بهدف صقل المواهب الفلسطينية وتوفير المرافق الكفيلة بتحقيق ذات الهدف.

و قال الدكتور الزعتري: وان كانت الامكانيات الفلسطينية لا تنافس الرياضة العالمية الا ان الايمان الذي يحمله الشعب الفلسطيني بقضيته ونصرتها و محاولاته طرق كافة السبل لايصال اسم دولة فلسطين الى كافة المحافل الدولية ستكون المحفز والإمكانية التي لايملكها سوى الفلسطيني وستكون اكبر من كل التحديات وستحقق النجاح والوصول الى العالمية بالصبر والايمان بحقوقنا الوطنية الثابتة".

و تطرق الدكتور الزعتري الى ما يمكن تحقيقه من دعم للمنطقة الجنوبية من المدينة من خلال اقامة مشاريع ومرافق رياضية تعمل على تنشيط الحراك الشبابي والرياضي فيها بشكل اكبر بهدف دعم صمود سكانها اضافة لكونها محاذية لمدينة يطا مما تساعد على خلق حالة من العمل المشترك بين بلديات المحافظة من خلال مشاريع خدماتية و تنشيطية مشتركة.

و اوضح الدكتور الزعتري ان البلديات و الهيئات المحلية في محافظة الخليل تعمل بشكل جماعي و بتنسيق عالي المستوى للبحث عن مشاريع مشتركة تحقق الخدمة الافضل للمحافظة وتساعد على اقامة مشاريع ضخمة، مبيناً اهمية العمل على مشاريع رياضية تتناسب و حجم محافظة الخليل السكاني و ثقلها الاقتصادي والديمغرافي.

من جانبه قدم اللواء الرجوب التهنئة للمجلس البلدي لحصوله على ثقة المواطنين في الانتخابات الاخيرة، معربا عن سعادته لما يجري على الارض خلال الفترة القصيرة الماضية من تحركات تذهب لصالح تطوير المدينة ازدهارها والتعاون المثالي والخلاق بين مؤسسات الحكم المحلي في المحافظة التي ترمي لخدمة المواطن و تقديم الافضل و تحقيق الصالح العام في انجاح المشروع الوطني.

و اكد اللواء الرجوب على استعداده تقديم كل اشكال الدعم والمسانده في تطوير القطاع الشبابي والرياضي في محافظة الخليل ضمن منظومة وطنية تحقق اهداف المشروع الوطني الفلسطيني وتشكل رافعة للرياضة الفلسطينية والارتقاء بمستواها على الشكل الامثل.
|203000|
وفي نهاية اللقاء دعا اللواء الرجوب الى تشكيل لجنة اولمبية رياضية في محافظة الخليل تعمل على بلورة تصور شامل لتطوير القطاع الرياضي بالتعاون مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة وبمشاركة الاندية الرياضية والمؤسسات الاكاديمية في وضع التصور العلمي القادر على النهوض بالرياضة و الشباب في محافظة الخليل.

و كان قد قدم الدكتور الزعتري هدية تكريمية للواء الرجوب ضمن احتفال الاعلاميين في المدينة وذلك لحصوله على جائزة الإبداع لأفضل شخصية إدارية رياضية على المستوى العربي.