الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فدائي الشواطئ يُنهي مشاركته في تصفيات كأس العالم بالخسارة أمام عُمان

نشر بتاريخ: 26/01/2013 ( آخر تحديث: 26/01/2013 الساعة: 20:04 )
الدوحة - معا- اشرف مطر الموفد الاعلامي - أنهى المنتخب الوطني لكرة الشواطئ، مشاركته في تصفيات كاس العالم للكرة الشاطئية، محتلاً المركز السادس في اعقاب الخسارة التي تلقاها، اليوم، أمام منتخب سلطنة عُمان بستة أهداف مقابل ثلاثة.

ووضح الارهاق الشديد على لاعبي الشواطئ من جراء الجهد الكبير وغير العادي الذي بذلوه أمام التنين، حيث استغل المنتخب العُماني هذا الأمر لحسم المباراة مبكراً وخاصة في الشوط الأول عبر تسجيل أربعة أهداف متتالية، ورغم محاولات العودة من جانب اللاعبين في الشوط الثالث والأخير إلا أنه الوقت لم يسعف اللاعبين لتسجيل المزيد من الأهداف.

عُمان حسمتها مبكراً
كما قلنا دخل المنتخب العُماني بقيادة لاعبه الكبير هاني الضابط اللقاء مهاجماً منذ البداية، واستغل نجوم عُمان وخاصة الثنائي خالد العريمي وجلال السناني، فتمكنوا من افتتاح التسجيل مبكرا عن طريق السيناني نجم اللقاء الأول، وأضاف زميله خالد العريبي الهدف الثاني، وعاد نفس اللاعب وسجل الثالث،ـ ثم عزز خالد الراجحي تقدم عمان بالرابع.

وقبل نهاية الشوط الأول قلص سامي سالم النتيجة من تسديدة قوية من كرة ثابتة، لينتهي هذا الشوط بتفوق واضح لعمان (4/1).

وفي الشوط الثاني أمن العمانيين على تقدمهم ولم يمنحوا لاعبي الفدائي أي فرصة لتقليص النتيجة، في المقابل تمكن جلال السيناني من خطف الهدف الخامس الذي انتهى عليه الشوط الأول.

وفي الشوط الثالث والأخير، تحسن اداء الفدائي بشكل لافت بعد الضغط الشديد على مرمى عمان، وأثمر هذا الضغط عن الهدفين الثاني والثالث على التوالي عن طريق محمد دهمان وحمادة اشبير، لتصبح النتيجة (5/3).

وفي الوقت الذي حاول فيه الفدائي مراراً وتكرارا العودة والبحث عن الرابع قضى اللاعب السيناني على كل الآمال بالهدف السادس، لينتهي هذا اللقاء

بفوز مستحق لعُمان على فلسطين (6/3) ليضمن بذلك احتلال المركز الخامس، بينما حلت فلسطين في المركز السادس.