الجمعة: 18/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خيمة باب الحرية تستقبل وفدا من اتحاد المزارعين والحملة الشعبية

نشر بتاريخ: 27/01/2013 ( آخر تحديث: 27/01/2013 الساعة: 12:27 )
سلفيت- معا- زار وفد من اتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينيين (اتحاد المزارعين) والحملة الشعبيه لمقاومة الجدار والاستيطان خيمة باب الحرية في مدينة سلفيت.

وضم الوفد رأفت خندقجي وهاشم أبو الحسن وبكر حماد من اتحاد المزارعين وسهيل السلمان منسق ألحمله ألشعبيه لمقاومة الجدار والاستيطان.

وكان في استقبالهم حكم قدري عضو القيادة ألمركزيه للجبهة ألديمقراطيه لتحرير فلسطين وشادي زهد وحسين ماضي أعضاء المجلس البلدي في سلفيت ومتطوعي مركز واصل واتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) المعتصمين في الخيمة.

ورحب قدري بالوفد الضيف مؤكدا أهمية مشاركة جميع القوى والمؤسسات والمراكز والبلديات في حملة ألمقاومه ألشعبيه والدعم والتضامن مع أسرانا البواسل من اجل إنقاذ ارواحههم من عسف الاحتلال وقمعه خاصة الأسرى المضربين عن الطعام وعلى رأسهم سامر العيساوي.

من جهته عبر سهيل السلمان عن تقديره العميق لهذه المبادرة ألطليعيه وقدم الشكر والتقدير للقائمين عليها وللشباب المعتصمين بالخيمة..

وأضاف جئنا اليوم لنوصل إليكم رسالتين.الأولى تقديرنا وإعجابنا بخطوتكم الشجاعة هذه والثانية تضامننا معكم واستعدادنا لتقديم أية مساعدة مطلوبة لصمود الخيمة وبقاؤها ونجاحها.وتطرق السلمان لممارسات الاحتلال ألقمعيه بحق حركة ألمقاومه ألشعبيه المتعاظمة في الوطن(باب الشمس وباب ألكرامه وصمود الزيتون وباب الحرية....الخ), مضيفا أن الاحتلال كثف من عمليات الاستيلاء على الأراضي ألفلسطينيه من خلال دعم المستوطنات ومنحها الامتيازات ألماديه ألكبيره من خلال سن قوانين عنصريه تسهل مصادرة الأراضي وإقامة المستوطنات عليها وتوسيعها..وأضاف السلمان بأنه يتوجب على السلطة والقيادة ألفلسطينيه تطوير أداءها المقاوم وعلى كافة الاصعده ألداخليه والخارجية بما يتلاءم مع مرحلة ما بعد حصول فلسطين على دولة مراقب في الأمم المتحدة.. والعمل على فضح ممارسات الاحتلال وتقديم الشكاوي ضده وضد قادته في المحاكم الدوليه.

وفي نهاية اللقاء قدم المتطوعون في الخيمة دعوة خاصة للوفد الضيف من اجل حضور فعاليتهم النضالية غدا (مهرجان الحرية) في سلفيت تضامنا مع الأسرى وخاصة المضربين عن الطعام.