الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شقبا وإسلامي عين يبرود إنتهت بالتعادل بهدفين .

نشر بتاريخ: 27/01/2013 ( آخر تحديث: 27/01/2013 الساعة: 15:14 )
رام الله – معا - سامي ثابت – تعادل فريقا نادي شقبا الرياضي وإسلامي عين يبرود بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهم مساء الجمعة على إستاد أريحا الدولي في منافسات الاسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم – منطقة الوسط .

هدف السبق كان لصلح فريق شقبا سجله جميل محيسن .

وجاء هدف التعادل في الدقائق العشرة الأولى من بداية الشوط الثاني عن طريق مهاجم عين يبرود مما أضفى على المباراة سخونة بين الفريقين .

وفي منتصف الشوط الثاني أحرز اللاعب عودة قدح هدف التقدم لنادي شقبا ، بعد الهدف مالت المباراة الى الخشونة واعتمد الفريقان على الهجمات المرتدة .
وفي الدقائق العشرة الأخيرة من نهاية المباراة نجح مهاجم إسلامي عين يبرود بتسجيل هدف التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق .
ليصبح رصيد نادي شقبا على 12 نقطة في 6 مبارايات ونادي الموظفين على 14 نقطة في 7 مبارايات والقوات الفلسطينية على 12 نقطة .
|203072|
ويسعى مدرب فريق نادي شقبا الاستاذ ناصر دحبور للصعود بفريقه نحو الصدارة في الدوري الذي يقوم بتدريباته على ملاعب مستأجرة لعدم وجود ملعب خاص به الأمر الذي فاقم الأزمة المالية والنفسية للنادي واللاعبين .

و يساند فريق نادي شقبا مجموعة كبيرة من المناصرين والمشجعين من أبناء القرية وفي مباراة الجمعة قدمت حافلات تقل المئات من المشجيعين الذين قاموا بدورهم على إنشاء صفحة على موقع الفيس بوك وأطلقوا عليه أسم (رابطة مشجعي نادي شقبا الرياضي ) .

ويرافق الفريق طاقم من مسعفي الأغاثة الطبية من أبناء القرية مما شكل نقلة نوعية في كرة القدم في قرية شقبا التي أصبحت تتداول أخبارها في جميع المحافل والإجتماعات والمناسبات في شقبا .
|203071|