الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خان يونس : نادي الأمل ومديرية الشباب ينظمان بطولة الأمل للشطرنج

نشر بتاريخ: 27/01/2013 ( آخر تحديث: 27/01/2013 الساعة: 15:41 )
غزة - معا - المكتب الإعلامي للنادي - نظم نادي الأمل الرياضي بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة في خانيونس بطولة الأمل للشطرنج في مقر النادي .
وشارك في البطولة العشرات من اللاعبين ومحبي لعبة الشطرنج من مناطق حي الأمل والمخيم والبلد .

وشهدت البطولة منافسة قوية بين اللاعبين وتأهل للدور نصف النهائي كل من : محمد العبادسة وغسان الصالحي في المباراة الأولى وأحمد الهندي وعطا العقاد في المباراة الثانية ، فيما تأهل للمباراة النهائية اللاعبين محمد العبادسة وعطا العقاد والتي فاز فيها العقاد وإستمرت لمدة 40 دقيقة .

وتم تكريم الفائزين بالبطولة اللاعبين عطا العقاد الحاصل على المركز الأول ومحمد العبادسة الحاصل على المركز الثاني في مقر النادي وتقديم الجوائز التقديرية لهما بمشاركة رئيس النادي أيمن أبو ليلة وعبد الغني الشيخ مدير مديرية الشباب والرياضة بخان يونس.
|203076|
وقال أبو ليلة، إن النادي نظم البطولة لتفعيل وتنشيط اللعبة في منطقة حي الأمل والمخيم خاصة وخانيونس عامة ، مشيراً الى أن النادي وضع وإعتمد خطة عمل للعام الجاري لتنظيم سلسلة من الأنشطة والفعاليات الرياضية في شتى المجالات.

وأشاد الشيخ بدور نادي الأمل المميز في تنظيم وإحتضان الكثير من الأنشطة الرياضية المميزة في خان يونس، مؤكداً أن النادي يعد من الأندية المميزة على صعيد تنظيم الأنشطة والفعاليات الرياضية.

ونوه الى أن المديرية بالتعاون مع النادي ستنظم سلسلة من الأنشطة الرياضية خلال الفترة المقبلة.