السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

مجموعة الاتصالات الفلسطينية توقع اتفاقية دعم مع الشؤون الاجتماعية

نشر بتاريخ: 27/01/2013 ( آخر تحديث: 28/01/2013 الساعة: 09:20 )
رام الله- معا - قامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية و بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية بدعم بيت الأجداد في اريحا، حيث ستقوم المجموعة بدعم بيت المسنين التابع للجمعية من خلال إنشاء وحدة علاج طبيعي للجمعية.

وتمت مراسم توقيع الاتفاقية في مقر مجموعة الاتصالات الفلسطينية، بحضور كلاً من العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات، والوزير ماجدة المصري وزيرة الشؤون الاجتماعية، والدكتورة كوثر المغربي مدير عام الاسرة والطفولة وغانم عمر، ومنال ابو رمضان، واميرة الشرقاوي واحسان الديك رئيس وحدة العلاقات العامة والاعلام في الوزارة، وعماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات ورائد عواد مدير المسؤولية الاجتماعية في المجموعة.
وافتتحت المصري اللقاء وعبرت عن اعتزازها بالاهتمام الذي توليه مجموعة الاتصالات لأبناء شعبنا الفلسطيني بكافة شرائحه، والخطوات المتواصلة والدعم المستمر سواء للمؤسسات الحكومية والأهلية ودعم الفئات المهمشة والفقيرة وتوفير فرص عمل للعاطلين عن العمل من ابناء شعبنا وتعزيز صمودهم للوصول الى اهدافهم الوطنية.
|203141|
واستذكرت المصري الانجازات والدعم الذي قدمته مجموعة الاتصالات الفلسطينية من خلال تنظيم الافطارات الرمضانية للاسر الفقيرة ودعم الطلبة الجامعين من ابناء الاسر المحتاجة.

وأكدت المصري على أهمية الشراكة وتوحيد الجهود لمواصلة انجاز الاستراتيجية الوطنية للحماية الاجتماعية ،وبناء علاقة متينة مع مؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات القطاع الخاص وتعزيز العلاقة مع شبكات الحماية الاجتماعية في كل المحافظات في سبيل دعم ابناء الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده في كافة أماكن تواجده.

من جانبه قال عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات"يأتي هذا الدعم تجسيداً لاهتمامنا وحرصنا على نشر وتعزيز ثقافة رعاية المسنين في فلسطين لاسيّما وأنهم قدّموا ما قدّموه من تضحيات من أجل تربية الأجيال والصمود على أرضنا، ونحن نواصل التزامنا تجاههم بهدف التخفيف من معاناة المسنين في المحافظة"، وأضاف "إننا حريصون كل الحرص على الالتزام بمسؤوليتنا تجاه هذه الفئة طوعاً كما دعت إليه الأديان السماوية، وتدعو إليه عاداتنا وتقاليدنا الفلسطينية، ونأمل أن نسهم من خلال هذا الدعم بتسليط الضوء على هذه الشريحة ورعايتها ".

وأشار العكر إلى أهمية تعزيز التعاون بين مؤسسات القطاع الخاص والحكومي لخدمة الفئات المهمشة و التي بحاجة لدعم ورعاية وتنمية، منوهاً إلى إنّ مشاريع مجموعة الاتصالات الفلسطينية تركزت على قضايا المسؤولية المجتمعية وتنفيذ المشاريع والبرامج ذات البُعد التنموي.