الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العجلة : شكرنا للقنصلية الايطالية في القدس الفلسطينية

نشر بتاريخ: 27/01/2013 ( آخر تحديث: 27/01/2013 الساعة: 19:15 )
روما - معا - أشاد رئيس الوفد الفلسطيني المشارك في " بطولة البحر المتوسط لرفع الاثقال " طلعت العجلة بالجهود الكبيرة التي يبذلها مدير الوفد والمدرب معتبرا المشاركة البطولة بالمعجزة التي تحققت ، حيث تخلل المشاركة الكثير من العقبات التي كادت ان تسبب بفشل المشاركة والعودة من مطار روما .

كما أفاد منذر محمود الدن " ابوالوليد" مدير الوفد الفلسطيني المشارك في البطولة والتي تقام حاليا بمدينة برينديسي الايطالية بأن الوفد الفلسطيني محل تقدير واحترام الوفود المشاركة .

وعقدت عدة لقاءات ادارية مع الوفود المشاركة شأنها الحرص علي التواجد الفلسطيني المشرف واثبات الهوية الفلسطينية وخصوصا بعد الاعتراف في الامم المتحدة بدولة فلسطين ، وشاركنا في اللجنة المنظمة للبطولة وفي عدة اجتماعات ولقاءات متعددة واستطعنا ان نثبت للجميع بان الكادر الرياضي الفلسطيني مؤهل إداريا وفنيا .

وكما افاد ناصر رومانة مدرب المنتخب بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون من اجل الظهور بالمظهر المشرف الذي يليق بالرياضي الفلسطيني ، حيث حققنا مركز تاسع وسط منافسة شديدة بواسطة الرباعين : أدهم خزيق والرباع صخر قلجة وفور فوز فلسطين بالانتخابات والمركز التاسع للبطولة عمت الفرحة والسعادة والتصفيق للوفد الفلسطيني مما يؤكد ذلك ، ومؤشرا حقيقيا لما تتمتع به فلسطين من مكانة متقدمة ليست فقط في المحافل العربية وايضا في المحافل الاوربية والدولية للعبة .

وشكرالاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال دولة ايطاليا لممثلة بالقنصلية الايطالية في القدس الفلسطينية لما قدمته من تسهيلات كبيرة ابتداء من الحصول علي الفيز اللازمة لدخول ايطاليا او المتابعة والتنسيق مع الاتحاد الايطالي للعبة ،والشكر موصول للسيد انطونيو رئيس الاتحاد الايطالي .