السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تشارك بفعاليات يوم الشجرة في قرية الجديرة قضاء القدس

نشر بتاريخ: 28/01/2013 ( آخر تحديث: 28/01/2013 الساعة: 03:52 )
القدس- معا - شاركت الشرطة امس المواطنين بزراعة أشجار ضمن فعاليات يوم الشجرة في قرية الجديرة قضاء القدس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان السرطة شاركت بزراعة ا?شجار في قرية الجديرة شمال القدس المحتلة، تحت رعاية وزير الزراعة م. وليد عساف ويأتي ذلك ضمن فعاليات يوم الشجرة، نظمها مجلس قروي الجديرة بالتعاون مع مديرية زراعة محافظة القدس.

وأضاف المقدم حقوقي عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس بان الشرطة تشارك في هذا المشروع الوطني، انسجاما مع سياستها في دعم المزارع الفلسطيني وتعزيز صموده على هذه الارض المقدسة، مؤكدا بأن دور الشرطة لا يقتصر على توفير الأمن والأمان للمواطنين، بل يمتد الى ابعد من ذلك ليشمل مساندتهم وتقديم العون لهم في جميع جوانب حياة المواطن.

ورحب وزير الزراعة في كلمته بمشاركة الشرطة لهذه الفعالية الهامة، مؤكدا بأنها لفتة كريمة يفتخر بها الجميع، وقال “كم انا سعيد ان ارى رجال الشرطة يساندون المواطنين والمزارعين بالتحديد وخاصة في تلك الموقع على مشارف القدس المحتلة بالقرب من جدار الفصل العنصري

وذكر البيان ان الشرطة توجهت الى مجلس قروي الجديرة وكان في استقبالهم رئيس المجلس محمد ناجي والعديد من الشخصيات الرسمية وممثلي المؤسسات بالمحافظة بزراعة ما يقارب 2400 شجرة زيتون في اراضي القرية.