الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في سلفيت يحيي ذكرى المولد النبوي

نشر بتاريخ: 28/01/2013 ( آخر تحديث: 28/01/2013 الساعة: 12:04 )
سلفيت- معا- تحت رعاية محافظة سلفيت عصام ابو بكر احيت هيئة التوجيه السياسي وبالتعاون مع الاوقاف الاسلامية ذكرى المولد النبوي الشريف في قاعة الشرطة في المحافظة.

وحضر احياء المناسبة عدد كبير من جنود وضباط المؤسسة الامنية بالاضافة الى كادر ومنتسبي الشرطة حيث بدا احياء هذه الذكرى بآيات عطرة من الذكر الحكيم ورحب مفوض الهيئة المقدم صالح ثابت بالضيف الكريم الداعية زهير الدبعي "ابو اسلام" وبالحضور مقدم التهاني وعظيم الامتنان لمدير الشرطة محمد سوالمة على هذه الاستضافة ولقادة ومدراء الاجهزة الامنية في المحافظة.

والقى مدير الاوقاف الاسلامية بالمحافظة صلاح جودة كلمة اكد من خلالها على استخلاص العبر والموعظة والاقتداء بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ناقلا تحيات وتهاني وزير الاوقاف د. محمود الهباش للحضور ولكل ابناء شعب فلسطين العظيم.

والقى الداعية الاسلامي زهير الدبعي كلمة مطولة شارحا ومعدد لمناقب الرسول صلى الله عليه وسلم داعيا بهذه المناسبة ان يعم الخير والمحبة والسلام وان يوفق الله امتنا لما فيه الخير ووحدة هذه الامة واكد الدبعي خلال كلمته على سماحة ديننا الاسلامي والبعد عن التطرف والتزمت لان ديننا دين محبة والتسامح وطالب الدبعي بدعم صمود الفلاحين الذين ما زالوا يهتمون باراضيهم قائلا سنبقا صامدون على هذه الارض وسيرحل يوما الاحتلال .

وفي نهاية اللقاء قدم الدبعي التحيات لمنتسبي الاجهزة الامنية قائلا نفتخر ونعتز بكم يا حراس الوطن متمنيا للجميع مزيدا من التقدم والى الامام .