السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الأمن الوطني تشارك في ورشة مركز الغد لمرضى التوحد

نشر بتاريخ: 28/01/2013 ( آخر تحديث: 28/01/2013 الساعة: 13:41 )
جنين- معا- بتوجيهات من اللواء نضال ابو دخان وبمتابعة من قائد منطقه جنين العقيد ركن المهندس محمد الأعرج، قام مكتب العلاقات العامة في قيادة منطقة جنين بالمشاركة في ورشة العمل التي أقامها مركز الغد لمرضى التوحد في محافظة جنين.

وأقيمت ورشة العمل تحت رعاية محافظ جنين اللواء طلال دويكات تحت عنوان "من نحن؟"، حيث حضر العديد من المؤسسات الأهلية والحكومية وأهل الخير من محافظة جنين.

وألقى عبد الله بركات نائب محافظ محافظة جنين كلمة شكر وتقدير للعاملين في مركز الغد للتوحد وعلى جهودهم المبذولة نحو تقديم كافة الخدمات المطلوبة لمرضى التوحد في محافظة جنين، وتلاه كلمة وزارة الشؤون الاجتماعية ألقاها الأخ أسامه دعيبس وطاهر زكارنه وبعدها قامت السيدة غدير ارشيد الأخصائية التربية الخاصة في المركز بإلقاء كلمة تعريفية بمرض وحالة التوحد إمكانية علاجه ومتابعة المصاب به، من بعد ذلك قام عدد من الحضور بالمشاركة في إعطاء آراء حول إمكانية تطوير المركز وتطوير مصادر الدخل له.

من جهتها قامت مديرة مركز الغد للتوحد وطاقم الهيئة الإدارية في المركز بالترحيب وتقديم جزيل الشكر والامتنان الى الحضور وعلى كل من قام بتقديم يد العون الى المركز لاستكمال واجب العاملين به والاستمرار بتقديم الخدمات للمرضى.

وتقوم قوات الأمن الوطني وبتعليمات من سيادة اللواء نضال ابو دخان بالتنسيق والتعاون مع كافة المؤسسات الإنسانية في المحافظة لتقديم يد العون والمساعدة بحسب الإمكانيات المتاحة.