الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى شارك "نابلس" يختتم فعاليات النادي الشــتوي الترفيهي

نشر بتاريخ: 28/01/2013 ( آخر تحديث: 28/01/2013 الساعة: 15:09 )
نابلس - معا - غيث غيث- إختتم الاحد فعاليات النادي الشتوي الترفيهي الذي نظمه منتدى شارك الشبابي في مدينة نابلس، الذي جاء بالتعاون مع نادي الإتحاد الرياضي، باستهداف مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والرياضية، والتي شارك بها (30) طفل من كلا الجنسين بعمر (8-12)، تحت إشراف كوكبة من المتطوعين وطاقم من موظفي المنتدى.

واحتوى النادي على مجموعة فعاليات وأنشطة ترفيهية رياضية، كرسم الحر بهدف التفريغ عند الأطفال وما يجول بداخلهم من أحداث واكبتهم بالفترة الماضية، وألعاب "التلي ماتش" والأيام الترفيهية والأعمال التطوعية التي تخللها مجموعة زيارات ميدانية، حيث تم زيارة المرضى في مستشفى " العربي التخصصي" وتوزيع الحلوى والهدايا على المرضى بهدف رسم البسمة ورفع من معنوياتهم في ظل المعاناة التي يعيشونها، كما تم عمل غذاء صحي للأطفال المشاركين وإنتقاء الطعام السليم للجسم السليم، وتم إقامة ورشة عمل تحت عنوان " الأمن وسلامة الأطفال في فصل الشتاء" بالتعاون وبإشراف كامل من الدفاع المدني الفلسطيني في مدينة نابلس.

كما قدمت القائدة عبير أبو شعيب احدى قائدات عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية التابعة لمفوضية الكشافة لمحافظة نابلس بتدريب الاطفال على بعض المهارات الكشفية .

وبدورها شكرت منسقة منتدى شارك الشبابي في نابلس "ديانا الخراز" إداراة نادي الإتحاد الرياضي لمساهمتهم في إنجاح الفعاليات والأنشطة في النادي الشتوي، ولتوفيرهم كافة السبل للإرتقاء بهذا النادي و رسم البسمة والسعادة على وجوه الأطفال، كما ثمنت دور المتطوعين المميز في عملهم الدؤوب وتأثيرهم الحقيقي في نجاح النادي.

وأكدت " الخراز " أن المنتدى سوف يكثف فعالياته الصيفية في العطلة المقبلة بالتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي في المدينة.
كما أعرب عضو الهيئة الإدارية في نادي الإتحاد الرياضي" مازن الكوني " عن سعادته الكاملة في التعاون المميز مع منتدى شارك الشبابي، مشيراً أن النادي على إستعداد تام على تقديم كافة ما يمكن تقديمه ضمن إمكانيات النادي للاطفال والشباب .

كما ابدى أحد المتطوعين المشاركين في النادي الشــتوي سعادته لإقامة مثل هذه الأنشطة، مؤكداً أن تعطي للأطفال ثقة بأنفسهم وتجعلهم في حالة من السعادة، شاكراً إدارة نادي الاتحاد على حسن التعاون وعلى توفيرهم كافة مرافق النادي .