الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

مركز شباب الامعري يستقبل رئيس واعضاء مجلس بلدية البيرة

نشر بتاريخ: 28/01/2013 ( آخر تحديث: 28/01/2013 الساعة: 18:08 )
رام الله - معا -الدائرة الاعلامية-استقبل مركز شباب الامعري امس الاول وفداً من بلدية البيرة يترأسه رئيس مجلس ادارته المهندس فوزي عابد ونائبه جمال شلطف وعدد اخر من اعضاء مجلس الادارة ، وقد كان في استقبال الوفد رئيس مجلس ادارة مركز الامعري النائب جهاد طمليه ورئيس اللجنة الشعبية للخدمات في المخيم طه البس ومدير مخيم الامعري غالب البس.

ورحب النائب طمليه بالوفد الزائر شاكراً لهم هذه الزيارة الذي تحمل معانٍ كثيرة لادارة المركز وتعكس مدى الاهتمام والجهود الكبيرة التي تبذلها بلدية البيرة بمجلس ادارتها المنتخب حديثاً في سبيل ايجاد فرص للتعاون والعمل المشترك مع مؤسسات المجتمع المدني في المحافظة ، كما ثمن طمليه العمل الكبير الذي تقوم به البلدية من مشاريع وورشات عمل جمةً تصب دوماً في خدمة ابناء المحافظة.

ورافق طمليه الوفد الزائر في زيارتهم التفقدية لمرافق المركز حيث اطلع الزائرين على مشروع مبنى نادي اللياقة البدنية والمسبح الاولمبي اضافةً الى مسرح اليوم الثقافي الخاص بالمركز.

وقد تم خلال هذه الزيارة التباحث والتداول في عدة امور وقد وضعت بلدية البيرة امكانياتها في تصرف مركز شباب الامعري وابدت استعدادها للمساعدة قدر الامكان في سبيل الارتقاء بالمركز وتطويره.

من جهة اخرى اثنى رئيس البلدية فوزي عابد على الجهود المضنية التي تبذلها ادارة مركز شباب الامعري في سبيل الارتقاء بشباب المخيم من الناحية الرياضية والثقافية والاجتماعية وكما واشاد بفريق كرة القدم الخاص بالمركز خصوصاً بعد تمثيله المشرف لفلسطين في بطولة كأس رئيس الاتحاد الاسيوي التي اقيمت مؤخراً في طاجكيستان حيث نجح الفريق بتحقيق انجاز فلسطيني غير مسبوق تمثل بحصوله على فضية البطولة.