الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة كفردان الثانوية تنظم حفلا بعنوان "لنعمل معا من اجل استمرار المسيرة التربوية والتعليمية في بلدنا"

نشر بتاريخ: 10/03/2007 ( آخر تحديث: 10/03/2007 الساعة: 19:32 )
جنين - معا - نظمت ادارة مدرسة كفردان الثانوية للبنين، وبالتعاون مع مكتب وزارة الثقافة في جنين، ومجلس الاباء ومركز شارك الشبابي تحت رعاية مجلس قروي كفردان، حفلا ثقافيا تربويا حمل عنوان "لنعمل معا من اجل استمرار المسيرة التربوية والتعليمية في بلدنا" وذلك في ساحة مدرسة كفردان الثانوية للبنين.

واشار عبد السلام عابد والذي كان في عرافة الحفل الى هدف الاحتفال وهو التاكيد على بناء الجسر بين الطلبة والمدارس ومعرفة احتياجات المدارس في بلدة كفردان.

بينما اكد محمود ياسين مدير مدرسة كفردان الثانوية للبنين في كلمة له ان المدرسة تبذل كا ما يستطاع من اجل الطلبة حيث تطرق الى احتياجات المدرسة من بناء غرف مدرسية وساحة للرياضة وغرفة مختبر.

في حين اكد مصطفى عاشور عابد رئيس المجلس القروي لبلدة كفردان ان المجلس القروي على استعداد في تقديم الخدمات للمدراس والمنؤسسات التعليمية مشيرا الى عدد من المشاريع التي تقام الان والمشاريع المستنقبلية التي ستقام في البلدة .

كما تخلل الحفل كلمات من مركز شارك الشبابي وكلمة اوائل الطلبة وعرض تجارب طلبة خرجوا من المدرسة وعادوا ثانية لمتابعة دراستهم من جديد كما تخلل الحفل فقرات فنية وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز على الطبة المتفوقين.