السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من نواب التشريعي يشارك في استقبال المحرر المقدسي جهاد العبيدي

نشر بتاريخ: 29/01/2013 ( آخر تحديث: 29/01/2013 الساعة: 11:57 )
رام الله- معا- شارك وفد من النواب في المجلس التشريعي الفلسطيني في الاستقبال الذي نظمته الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين للأسير المقدسي المحرر جهاد العبيدي، والذي أمضى في سجون الاحتلال 25 عاما،.

ضم الوفد النائب سميرة حلايقة، والنائب منى منصور، والنائب د.حاتم قفيشة، والنائب عبد الجابر فقهاء، والنائب خالد طافش، والنائب عبد الرحمن زيدان، والنائب المبعد عن القدس أحمد عطون، وكما شارك في استقبال المحرر العبيدي قيادات الجبهة الشعبية، وعمداء الأسرى في سجون الاحتلال، إضافة إلى شخصيات وطنية وشعبية.

وتحدث الدكتور حاتم قفيشة في كلمة ألقاها نيابة عن إخوانه النواب هنأ فيها الأسير المحرر وذويه، وعموم شعبنا الفلسطيني، وأهالي القدس بشكل خاص. وأكد قفيشة على صمود الأسرى رغم الهجمة الشرسة من قبل الاحتلال عليهم.

كما اعتبر أن رسالة الأسرى تطالب الجميع بوحدة وطنية حقيقية لمساندة الأسرى في معركتهم لنيل حقوقهم، في ظل محاولة الاحتلال الانفراد بهم، مؤكدا على ضرورة تضافر كل الجهود في كافة المحافل الدولية والمحلية لمساندة الأسرى.

ووجه قفيشة التحية للمقاومة الفلسطينية التي بذلت ولا تزال كل جهد ممكن في سبيل تحرير الأسرى، والتي توجت بصفقة وفاء الأحرار، مطالبا كافة فصائل المقاومة بمواصلة التحرك، واستخدام كل الوسائل التي تضمن تحرير كل أسرانا في السجون، معتبرا أن المقاومة هي السبيل الوحيد لإطلاق سراح أسرانا.