السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس تنظيم قطاع الكهرباء يطلق موقعه الالكتروني الجديد

نشر بتاريخ: 29/01/2013 ( آخر تحديث: 29/01/2013 الساعة: 14:41 )
رام الله- معا- أطلق مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني اليوم موقعه الإلكتروني الجديد تحت هويته المؤسسية الجديدة، مسلطا الضوء على المعنى الحقيقي من وراء رؤيته، معززا بذلك اهدافه ورسالته وقيمه.

وقد تم بناء الموقع الجديد انطلاقا من هدف واحد رئيسي، ألا وهو ضمان ملاءمته للمستخدم والحفاظ على البساطة في الوصول إلى المعلومات التي تخص واقع قطاع الكهرباء الفلسطيني، وشركات توزيع الكهرباء.

فمن خلال زيارة الموقع ، يتمكن الزوار من الاستفادة من خدمات المجلس ، بالإضافة إلى تزويدهم بالمعلومات والنصائح المفيدة ، فيما يتعلق بكيفية تقديم الشكاوي المتعلقة بشركات توزيع الكهرباء واليات وضع التعرفة الكهربائية بالاضافة الى اجراءات ترخيص شركات توزيع الكهرباء.والموقع مدعوم من قبل "جوجل" باللغة العربية، لمساعدة المستخدمين في في الوصول الى المعلومة بسرعة ودقة اعلى.

و مما تجدر الإشارة له، ان الموقع الإلكتروني الجديد للمجلس يعتبر تفاعليا ، إذ يمكن لرواده التصويت ووضع آرائهم حول المجلس وشركات توزيع الكهرباء ، وذلك يدل على مدى اهتمام المجلس بآراء مستهلكي قطاع الكهرباء والعمل على تطوير وتحسين خدماته وفقا لما يرضيهم.


وقد عقب المهندس ظافر ملحم ،الرئيس التنفيذي للمجلس ،قائلا :" يسرني الإعلان عن إطلاق موقعنا الإلكتروني الجديد بمساعدة خدمات مركز الحاسوب الحكومي، فنحن نهدف إلى تنظيم ومراقبة وتطوير قطاع الكهرباء في فلسطين ، ونسعى دائما للوصول إلى أفضل الحلول والتدابير لتلبية احتياجات المستهلكين ".

وأضاف قائلا:" ومن هنا فإنني أدعو الجميع إلى زيارة موقعنا الإلكتروني الجديد http://www.perc.ps والانتفاع من جميع خدماته الذي من شانه تقديم معلومات دقيقة وقانونية حول قطاع الكهرباء في فلسطين واتمنى على زوارنا تزويدنا بآرائهم حول الموقع، حتى نعمل على تطويره بما ينسجم مع احتياجاتهم".