السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يكرم مدراء الدفاع المدني والأمن الوطني والشرطة

نشر بتاريخ: 29/01/2013 ( آخر تحديث: 29/01/2013 الساعة: 14:59 )
سلفيت -معا- كرم محافظ سلفيت عصام أبو بكر مدراء الدفاع المدني والأمن الوطني والشرطة في محافظة سلفيت لدورهم المميز في أداء الواجب خلال المنخفض الجوي العميق المنصرم .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالدفاع المدني أنه وبرعاية محافظ محافظة سلفيت عطوفة السيد عصام أبو بكر تم اليوم خلال انعقاد اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة تكريم مدراء الأجهزة الأمنية التي تعاملت مع الحدث بتميز خلال المنخفض الجوي الأخير , نظرا للإستجابة السريعة للحدث والتنسيق المشترك المتميز بينهم .

فقد شكر المحافظ بشكل عام كافة الأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية والأهلية الذين شاركوا في إدارة الكارثة للتخفيف من الأضرار وحماية الأرواح , وشكر بشكل خاص مديرية الدفاع المدني في محافظة سلفيت ممثلة بمديرها المقدم عبد اللطيف أبو عمشه التي تميزت بأدائها وسرعة استجابتها للحدث .

وفي نهاية الكلمة قدم المحافظ أبو بكر درع شكر وتقدير لكل من قائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشه ومدير الدفاع المدني في محافظة سلفيت المقدم عبد اللطيف أبو عمشة , ومدير الشرطة المقدم محمد السوالمة , تقديرا للعمل المنظم وعالي المستوى والمميز الذي قاموا به خلال المنخفض الجوي الذي مرت به المنطقة وتقديرا لجهودهم في تلبية نداء الوطن والمواطن وتقديرا لعملهم في التخفيف من معاناة المواطنين وتقديم يد المساعدة للمواطنين المتضررين.