السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

مجموعة الشهيد عرفات تستقبل كشافة جبل النار

نشر بتاريخ: 29/01/2013 ( آخر تحديث: 29/01/2013 الساعة: 15:00 )
نابلس- معلا - احمد السدة- استقبلت مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات مجموعة كشافة ومرشدات جبل النار التابعة لنادي جبل النار في مركز شباب بلاطة حيث كان في استقبالهم قائد المجموعة عماد اشتيوي وقائد الفرقة رائد الخطيب وممثل المجموعة في مفوضية كشافة ومرشدات نابلس القائد رسلان تيم وعرفاء الطلائع .

حيث رحب قائد مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات بالحضور من مجموعة كشافة ومرشدات جبل النار ممثلين بالقائد بهاء جرار والقائد نضال طوقان والقائد محمد باكير على هذه الزيارة المشرفة وعلى أللفتة الطيبة من أجل تعزيز روح العمل الجماعي في المجموعات الكشفية في إطار مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس.

وقد تم الاتفاق على إقامة أنشطة مشتركة بين المجموعات الكشفية من أجل خلق جو تنافسي هادف يساهم في الاندماج والعمل بروح الفريق وتعزيز التواصل بين المجموعات الكشفية وتبادل الخبرات والمعارف والتجارب بين الفرق.

وبدوره أكد قائد مجموعة كشافة ومرشدات جبل النار بهاء جرار على ضرورة إقامة الأنشطة المشتركة التي تنمي قدرات الكشاف وتسهم في تفعيل الأنشطة والبرامج الكشفية وتعزيز الكشافة ليكونوا على مستوى الحدث في التفكير الإبداعي لإحداث التغيير الايجابي في مجتمعنا وبيئتنا، وشكر مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز بلاطة على استقبالهم الحافل والطيب.