السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلطة جودة البيئة تستقبل مدير عام قناة القدس

نشر بتاريخ: 29/01/2013 ( آخر تحديث: 29/01/2013 الساعة: 15:22 )
غزة- معا - استقبل رئيس جودة البيئة بغزة د. يوسف إبراهيم بمكتبه في مدينة غزة مدير عام قناة القدس الفضائية في بيروت أ. هيثم منيب ومدير مكتب فلسطين أ. عماد الإفرنجي وبحث معهم آليات تعزيز دور الإعلام البيئي وتطويره لخدمة قضايا البيئة وأهدافها السامية خاصة في هذا الوقت التي أصبحت فيه البيئة محط اهتمام العالم وتستحق الاهتمام والمتابعة الأمر الذي يتطلب تحفيز الإعلام بكل مكوناته لتغطية فعالياتها وتسليط الضوء علي أهم مشكلاتها.

كما اثني د. إبراهيم علي الجهود المميزة والغير مسبوقة التي تقوم بها فضائية القدس في متابعة قضايا البيئة وتسليط الضوء علي أهم مشكلاتها واهتمامها بالتوعية البيئية من خلال تصميم الأفلام الكرتونية القصيرة التي تعالج مشكلات بيئية وبثها باستمرار في القناة مؤكدا أن مثل هذه الجهود تستحق منا كل تقدير واحترام لان هذه القناة الوطنية قامت بذلك بدافع حرصها وانطلاقا من انتمائها الديني والأخلاقي تجاه المجتمع الفلسطيني وخدمة لأهدافه السامية وقضاياه العادلة وحقه في العيش في بيئة سليمة وأمنه خالية من مصادر التلوث.

ودعا رئيس جودة البيئة إلي إيصال حقيقة القضية الفلسطينية للعالم وإبراز معاناة الشعب الفلسطيني نتيجة احتلال أرضه وفضح ممارسات إسرائيل المحتلة والغاصبة للأرض بحق البشر والحجر والشجر وتغيير الأفكار المشوهة والمسمومة التي تبثها إسرائيل حول الفلسطينيون ووصفهم بالإرهابيين والقتلة.

بدوره أعرب أ. منيب عن سعادته بزيارة قطاع غزة وثمن صمود الشعب الفلسطيني وتشبثه بأرضه ودفاعه عن حقوقه المسلوبة باذلا في سبيل هذا الهدف النبيل اغلي ما يملك وأوضح أن الشعب الفلسطيني في غزة ضرب أروع الأمثلة في الصمود والتحدي والصبر علي الابتلاء والمحن وهو يواجه الغطرسة والهمجية الاسرائيلية.

ودعي لتوقيع اتفاقية تفاهم مع جودة البيئة للعمل المشترك من اجل المساهمة الفعالة في خدمة البيئة وأهدافها ونشر الوعي البيئي بين أوساط المجتمع.