الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح وجناحها العسكري ينظمان مهرجانا تابينيا لخمسة شهداء في ذكرى استشهادهم الثالثة بجنين

نشر بتاريخ: 11/03/2007 ( آخر تحديث: 11/03/2007 الساعة: 01:00 )
جنين - معا - اقامت حركة فتح وكتائب شهداء الاقصى مهرجان تابينيا للذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد خمسة من قادة كتائب شهداء الاقصى وهم : عامر القصراوي، وايهاب ابو جعفر، ومحمد بزور، وامين سباعنه، وباسل المهدي والذين استشهدوا في عملية نفذتها وحدات خاصة اسرائيلية على مفترق الحي الشرقي لمدينة جنين.

وكانت مسيرة ضخمة تقدمها مقاتلون من كتائب شهداء الاقصى انطلقت من امام المسجد الكبير وسط المدينة متوجهة الى مقبرة الشهداء في الحي الشرقي حيث اقيم المهرجان الخطابي بحضور عدد كبير من قادة حركة فتح وقادة الكتائب في جنين وبحضور اهالي الشهداء .

واكد عامر السعدي امين سر حركة فتح في جنين في كلمة حركة فتح على ان الحركة ستبقى وفية لدماء الشهداء وانها مستمرة في المقاومة .

بدوره اكد زكريا الزبيدي قائد كتائب شهداء الاقصى في الضفة الغربية على ان حقوق الشهداء ستبقى محفوظة في القلوب والدماء، مؤكدا استمرار الكتائب في المقاومة .

واشار الزبيدي الى الكتائب ستبقى درعا لهم موضحا ان الكتائب قامت بعدة خطوات احتجاجية على صرف رواتب اسر الشهداء والتي تبلغ 200 شيكل مؤكدا على ان الكتائب اتفقت على ان يتم صرف رواتب اسر الشهداء والاسرى كاملا دون انتقاص.