السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

لجان العمل النسائي ينظم وقفة تضامنيه مع الأسرى في طوباس

نشر بتاريخ: 30/01/2013 ( آخر تحديث: 30/01/2013 الساعة: 13:42 )
طوباس -معا- نظم إتحاد لجان العمل النسائي بالشراكة مع الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين في طوباس وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام وأسرى الحريه في سجون ومعتقلات الإحتلال ،وبحث الخطوات التصعيديه من أجل نصرة الاسرى، وتنظيم برنامج فعاليات في المحافظة بهدف الضغط على الحكومه الأسرائيلة لإطلاق سراح الأسرى وخاصة الأسرى المضربين عن الطعام والمرضى والقدمى وعلى رأسهم كريم يونس عميد الاسرى والأسير العيساوي.

بدوره أكد عضو اللجنة المركزيه للجبهة الديموقراطية بسام المسلماني على إستمراريه الفعاليات في كل المواقع خلال الاسبوع القادم إستجابه لنداء الاسرى، وأن تتعدى النشاطات المحدوده، لأن قضيه الاسرى يجب أن يكون في نطاق مسؤليه الشعب الفلسطيني كلة.
وشدد المسلماني على أن اطلاق سراح الاسرى واجب وطني ويجب الالتفاف حول قضية الأسرى من أجل تسريع الأفراج عن كافة الأسرى من سجون الأحتلال .

كما أكدت والده الاسير محمد التاج نيابة عن أهالي الأسرى الظروف المأساويه التي يعيشها الاسرى داخل سجون الاحتلال، مناشده والدة الاسير التاج أصحاب الضمائر الوقوف الى جانب الاسرى وأن حياتهم في خطر.

وقالت إحدى قيادات اتحاد لجان العمل النسائي وسام مصطفى" نقف اليوم وقفة جاد وبقلوبنا مع اسرانا المضربين عن الطعام"، مؤكده على ضرورة رفع وتيرة التحركات الشعبية والسياسية لدعم الأسرى وإسنادهم في معركة الحرية التي يخوضوها،حتى الأفراج عنهم دون قيد أو شرط.