الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية دورا تستقبل مدير عام الدفاع المدني

نشر بتاريخ: 30/01/2013 ( آخر تحديث: 30/01/2013 الساعة: 14:00 )
الخليل- معا- استقبل رئيس بلدية دورا السيد زياد الرجوب وعدد من أعضاء المجلس البلدي رئيس جهاز الدفاع المدني العميد محمود عيسى ووفد مرافق له مكون من المقدم محفوظ خمايسة والمقدم أنور المحاريق والقدم خميس رزق وعدد من الضباط.

ورحب السيد الرجوب بالعميد والوفد المرافق له، مثمناً لهم دور الدفاع المدني المتميز في تقديم الخدمة للمواطنين إضافة إلى الدور الإنساني الذي يقدمونه بكل أمانة ومسؤولية، مشيداً بأدائهم خلال العاصفة الثلجية الأخيرة من خلال سرعة الاستجابة لنداءات المواطنين والتعاون مع غرفة العمليات المشتركة في مدينة دورا، الأمر الذي بدوره زاد من رضى المواطنين حول أداء الدفاع المدني في المدينة رغم قلة الإمكانيات.

من جانبه شكر ماهر النمورة عضو المجلس البلدي والناطق الإعلامي في حركة فتح إقليم جنوب الخليل العميد عيسى على الجهود العظيمة التي بذلت من قبلهم على مستوى الوطن وقلصت من حجم الضحايا والخسائر من خلال التنسيق، والتعاون الذي قام به الدفاع المدني مع الجهات المعنية، مؤكدا ًعلى دور المتطوعين من أبناء المدينة الذين وقفوا جنباً إلى جنب مع الدفاع المدني من أجل تحقيق رسالته الإنسانية في الحفاظ على سلامة المواطنين.

وعبر العميد عيسى عن بالغ شكره وتقديره للبلدية دورا لتميزها بالمشاركة الفاعلة والتنسيق المشترك مع الدفاع المدني من خلال المبادرة السريعة لتشكيل غرفة العمليات المشتركة، كما سارعت البلدية إلى توفير كافة الامكانيات اللازمة من طواقم والآليات ومعدات وتسخيرها لمواجهة العاصفة الثلجية.

كما أكد العميد عيسى الرسالة السامية التي يعمل الدفاع المدني على تحقيقها للحفاظ على سلامة المواطن الفلسطيني وممتلكاته من خلال توعية المواطنين وفق برنامج ورش عمل ودورات توعوية للتعامل مع كافة الحوادث والحالات الطارئة المحتملة.

وفي نهاية الزيارة عبر عن سعادته باستلام الدفاع المدني في مدينة دورا سيارة اطفاء جديدة وحديثة ومجهزة بكافة المعدات الحديثة، وأكد أنه سيتم تشطيب واستلام مديرية الدفاع المدني/دورا خلال شهر من الآن ومن ثم سيتم افتتاحها ومباشرة العمل بها ، كما قدم العميد درع شكر وتقدير للسيد الرجوب وذلك تقديرا وعرفاناً منه على حسن التعامل والتسهيلات التي تقدمها البلدية الداعمة لعمل الدفاع المدني في المدينة.