السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد الأنصار الكرامي: نسعى لرفع مستوى استضافة كأس الاتحاد الآسيوي

نشر بتاريخ: 30/01/2013 ( آخر تحديث: 30/01/2013 الساعة: 18:32 )
بيروت - معا - قام وفد من نادي الأنصار اللبناني برئاسة رئيسه كريم دياب والأمين العام وضاح الصادق وأعضاء مجلس الادارة أحمد دنش محمود الناطور وفادي شمسين بزيارة الوزير فيصل كرامي في مكتبه في وزارة الشباب والرياضة .

وقدم الوفد التهاني لمعاليه لمناسبة خروجه سالما من محاولة الاغتيال التي تعرض لها مستنكرا هذا العمل واضعا اياه في اطار التخريب على السلم الأهلي ومشيدا بالموقف الوطني الذي اتخذه معاليه بعد الحادثة .

و كانت الزيارة مناسبة أيضا لوضع معالي الوزير بصورة التحضيرات التي يجريها النادي لمناسبة استضافته لمباريات كأس الاتحاد الآسيوي في محاولة منه لرفع مستوى التنظيم والترويج الى درجة عالية جدا .

وأبدى الوفد استغرابه لعدم وجود ملاعب صالحة لاستضافة مباريات كأس الاتحاد الآسيوي علما بأن لبنان استضاف عدد كبير من الاستحقاقات المهمة .
وشكر الوفد لمعاليه اهتمامه البالغ في دعم البعثات التي تمثل لبنان في الخارج بالاضافة الى الدعم المادي الذي سيتم تقديمه لنادي الأنصار متمنيا عليه الاسراع بتنفيذ الدعم .

من جهة أخرى ، تكثف اللجنة المكلفة تنظيم مباريات النادي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي من اجتماعاتها وهي للغاية عقدت اجتماعها امس في مقر النادي في الطريق الجديدة برئاسة الرئيس كريم دياب وحضور كافة الأعضاء ، وتجري الاستعدادات بوتيرة عالية من أجل الوصول الى استضافة على درجة عالية من التنظيم والترويج التي من الممكن أن تضع لبنان على سكة دوري الأبطال الآسيوي في المستقبل .

ومواكبة من ادارة النادي للتطور الكبير الذي يطرأ على شبكات التواصل الاجتماعي أطلقت الادارة صفحتها الرسمية على الفايسبوك وعنوانها الخاص على شبكة التويتر لتنضما الى الموقع الرسمي للنادي ولتشكلا شبكة اعلامية خاصة بالنادي تضع كل محبيه في آخر التطورات المتعلقة به أولا بأول .