الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب سورية للرجال يفوز على بتروجيت المصري

نشر بتاريخ: 30/01/2013 ( آخر تحديث: 30/01/2013 الساعة: 21:43 )
القاهرة - معا - سانا - استهل منتخبنا الوطني السوري للرجال بكرة القدم مبارياته في معسكره التدريبي في مصر تحضيراً للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في أستراليا 2015 بفوز مستحق على نادي بتروجيت أحد فرق المقدمة في الدوري المصري بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما أمس في مدينة السادس من اكتوبر.

وسجل هدفي منتخبنا عبد الفتاح الآغا في الدقيقة 57 وعدي جفال في الدقيقة 67 بينما سجل للفريق المصري باسم مرسي في الدقيقة 69.

وقال حسام السيد مدرب منتخب السوري في اتصال هاتفي مع مندوب" سانا الرياضي " من القاهرة إن لاعبينا قدموا مستوى متميزاً في المباراة وأحكموا سيطرتهم على مجرياتها طيلة الشوطين وأضاعوا فرصاً عديدة للتسجيل.

وأضاف أن المباراة كانت مفيدة لجهة تجريب اللاعبين والوقوف على مستواهم وجاهزيتهم الفنية والبدنية وحالة الانسجام بينهم ومدى استيعابهم للمهمات الموكلة إليهم حيث كان واضحاً التزام معظمهم بالتعليمات وطريقة اللعب موضحاً أن الخطة التكتيكية التي وضعها في المباراة سيتم تطبيقها في مباراتنا مع عمان في السادس من الشهر القادم.

وأوضح السيد أنه كان هناك بعض الأخطاء والهفوات وهو ما سنعمل على تلافيه قبل لقاء منتخب عمان المحضر بشكل جيد حيث يشارك في الدور النهائي للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014.

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب في مباراته الثانية ضمن معسكره المقام في مصر فريق الأهلي السوداني يوم الجمعة القادم قبل توجهه إلى عمان لملاقاة منتخبها في السادس من الشهر القادم.