الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس اتحاد السلة يوزع المناصب الإدارية ويقر تعليمات الدوري

نشر بتاريخ: 31/01/2013 ( آخر تحديث: 31/01/2013 الساعة: 14:17 )
القدس - معا - عقد مجلس الاتحاد المركزي الفلسطيني لكرة السلة اجتماعا له في غزة والضفة حيث قام بتوزيع المناصب الادارية على اعضائه.

واتفق على تولي خضر ذياب رئاسة الاتحاد وجمال البحيصي نائبا له، فيما سيتولى عزيز طينه امانة السر وسيكون عبد الرحيم مهنا نائبا له، ومحمد زيادة امينا للصندوق وخالد شعبان ابو زيادة نائبا له، وعبد الرحيم مهنا رئيسا للجنة المسابقات ومحمد زيادة نائبا له، وعبد الله نصر رئيسا للجنة المنتخبات وعزيز طينه نائبا له، وامجد الخضيري مفوض العلاقات العامة والدولية، وناريمان مصلح رئيسة للجنة المرأة.

هذا وتقرر ان تقوم لجان المسابقات والمنتخبات والمرأة بتشكيل اللجان المساعدة لكل لجنة.

كما ناقش الاتحاد تعليمات الدوري لموسم 2012-2013 واقر كافة البنود الواردة في التعليمات واثنى على البند الخاص بلاعبي اندية القدس.

كما ناقش الاتحاد البند الخاص بلاعب المنتخب الفلسطيني والذي يسمح له بالتسجيل في النادي الذي يرغب اللعب فيه بعد عودته شريطة ان يتم تسجيله وفقا للتعليمات والانظمة المعتمدة في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة شريطة ان يكون قد انهى عقده في الخارج وان يكون قد مضى مدة شهر لتواجده داخل الوطن.

وقال عزيز طينه امين سر الاتحاد ان الاتحاد فرر لافساح المجال للاندية للاستفادة من خدمات لاعبيها من الفئات العمرية فبإمكان الاندية الاستفادة من تسجيل خمسة لاعبين من الفئات العمرية ضمن كشف الدورة والذي يبلغ حده الاقصى 20 لاعبا حيث انه يسمح للاندية المسجلة للاعبيها لفئة الرجال وفئاتهم العمرية الاستفادة من خدمات اللاعبين المسجلين طيلة الموسم على ان يخبر الاتحاد قبل 48 ساعة من المباراة.|203436* جمال البحيصي||199254|