السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشعبية القيادة العامة تدين قصف الطيران الاسرائيلي لمواقع في سوريا

نشر بتاريخ: 31/01/2013 ( آخر تحديث: 31/01/2013 الساعة: 11:56 )
رام الله- معا- ادانت الجبهة الشعبية القيادة العامة قصف الطائرات الاسرائيلية لمواقع مدنية في سوريا في استكمال للحرب الكونية التي تتعرض لها سوريا منذ مايقارب السنتين.

وقالت الجبهة في بيان صدر عنها اليوم الخميس ان هذا الاعتداء الجديد يستهدف خلط الاوراق في الازمة السورية ورفع معنويات المعارضة السورية وخصوصا المسلحة منها التي تستجدي التدخل العسكري الغربي بعد الهزيمة الاستراتيجية التي تعرضت لها علي ايدي الجيش السوري واجهزة الدولة فيها.

وقالت الجبهة ان هذا الهجوم يكشف العلاقة العضوية بين المشروع الاسرائسلس والحلف المعادي لسوريا ومايسمي بالمعارضة السورية المنضوية تحت اطار الائتلاف الوطني لقوي الثورة والمعارضة السورية بقيادة معاذ الخطيب التي ارتضت لنفسها ان تكون اداة بيد اعداء الشعب السوري خدمة للمشروع الاسرائيلي في المنطقة .

واشارت الجبهة الي ان هذا القصف يعكس حجم الاحباط الذي اصاب الدوائر الاسرائيلية والغربية وعملاؤهم في المنطقة من تمكن سوريا والدولة فيها من الصمود في وجه هذه الهجمة المسعورة علي كل المستويات منذ مايقارب السنتين .

ودعت الجبهة المعارضة الوطنية الشريفة في سوريا الي ادانة هذا القصف والشروع الفوري في حوار مع الدولة السورية لاخراج سوريا من ازمتها ووقف سفك الدماء السورية التي تسبب بها اعداء سوريا.