السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخدمات الطبية العسكرية وبنك الدم ينفذون حملة تبرع بالدم

نشر بتاريخ: 31/01/2013 ( آخر تحديث: 31/01/2013 الساعة: 12:14 )
رام الله- معا- افادت الدائرة الاعلامية في الخدمات الطبية العسكرية ان الخدمات الطبية العسكرية وبنك الدم الوطني نفذو حملة تبرع بالدم من منتسبي الضابطة الجمركية وذلك في المقر العام للضابطة الجمركية برام الله .

وتم افتتاح حملة التبرع بالدم تحت رعاية ومشاركة العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية والعقيد غالب ديوان قائد الضابطة الجمركية والدكتورة كفى الريماوي مديرة بنك الدم ومدراء العلاقات العامة ,والاعلام في الخدمات الطبية العسكرية والضابطة الجمركية وبنك الدم الوطني والطواقم العاملة لديهم .

وصرح العميد النقيب ان حملة التبرع تأتي استمرارا للحملة التي بداتها الخدمات الطبية العسكرية وبنك الدم الوطني لتشمل كافة الاجهزة الامنية في كل المناطق من اجل جمع اكبر كمية ممكنة من وحدات الدم لتكون بمثابة مخزون يمكن لاي مواطن اومنتسب من ابناء المؤسسة الامنية وعائلته الاستفادة منه عند الحاجه وايضا سيتم في نهاية الحملة انجاز بنك معلومات يحتوي على كل المعلومات الطبية الخاصة بابناء المؤسسة الامنية وخاصة فئات الدم النادرة .

من جهته وجه العقيد ديوان الشكر والتقدير للخدمات الطبية العسكرية وبنك الدم الوطني على هذا الجهد المشترك والمميز والذي يساهم في توفيروحدات الدم للعسكريين وعائلاتهم ووجه الشكرلكل من تبرع بالدم من ابناء الضابطة الجمركية ومن الاجهزة الاخرى والذي يعبر عن عمق الانتماء والتضحية في سبيل الوطن والمواطن.

وقالت الدكتورة الريماوي ان هذا العمل المشترك مع الخدمات الطبية العسكرية سيصل كل المحافظات وشكرت كل من يعمل من اجل انجاح الحملة لصالح المرضى وخاصة المرضى المزمنين المحتاجين للدم وهذا العمل يعبر عن الجانب الانساني لدى ابناء المؤسسة الامنية الذين تبرعو بدمائهم من اجل ابناء الشعب الفلسطيني.