السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

وفد من الدفاع المدني يزور بلدية بني نعيم

نشر بتاريخ: 31/01/2013 ( آخر تحديث: 31/01/2013 الساعة: 12:36 )
الخليل - معا - استقبل نائب رئيس بلدية بني نعيم عيسى حمود وعدد من أعضاء المجلس البلدي وفدا من الدفاع المدني برئاسة المقدم أنور المحاريق يصاحبه عدد من موظفي الدفاع المدني, وفي البداية رحب نائب رئيس البلدية عيسى حمود بالوفد الزائر معربا عن سعادته بهذه الزيارة لما لها من أهمية كبيرة لخدمة أبناء البلدة .

وتطرق المقدم أنور المحاريق إلى موضوع إنشاء مركز دفاع مدني متكامل في منطقة بني نعيم ليخدم المنطقة والمناطق الأخرى المجاورة لها, وأكد المحاريق على أهمية توفير قطعة ارض بمساحة 2 دونم ليتم إنشاء مركز للدفاع المدني فيها وتزويده بكافة الآليات والمعدات اللازمة لإنجاح مهامه, والتأكيد على أهمية إنشاء فرقة متطوعين من أبناء البلدة ليكونوا عونا وسندا لموظفي الدفاع المدني في المركز الذي سيتم إنشائه.

ورحب نائب رئيس البلدية عيسى حمود بهذه الخطوة وابدي استعداد البلدية على توفير قطعة الأرض ليتم إنشاء المركز عليها وأكد إن بلدية بني نعيم ستقوم بتوفير كل ما يلزم من اجل إنجاح عمل هذا المركز , كما ورحب نائب رئيس البلدية بفكرة إنشاء فرقة متطوعين من أبناء البلدة والذي ستوكل لهم عدة مهام من شانها إنجاح عمل مركز الدفاع المدني.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على إنشاء مركز مؤقت يتم تزويده ببعض المعدات الضرورية على إن يتم وفي السريع العاجل توفير الأرض لإنشاء المركز وتجهيزه بشكل رسمي.