الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السعافين : تأجيل مباراة الديار والسرية الى يوم الأحد بسبب الطقس

نشر بتاريخ: 31/01/2013 ( آخر تحديث: 31/01/2013 الساعة: 18:29 )
القدس – ناصر العباسي – قالت آيات السعافين رئيسة دائرة الكرة النسوية في اتحاد الكرة الفلسطيني أنه تقرر يوم أمس إقامة المباراة الهامة بين فريقا سرية رام الله الاولى وديار بيت لحم يوم الاحد الثالث من شباط القادم ، وذلك في إطار الأسبوع الثامن من الدوري النسوي بكرة القدم.

وأضافت المباراة ستقام على ستاد بلدية الخضر عند الساعة الثالثة عصراً بدلا من يوم الجمعة الموعد الذي حدد سابقاً لاقامة تلك المباراة ، وأوضحت أن سبب التأجيل ياتي نتيجة الظروف الجوية السائدة بالوطن ، ولضمان سلامة اللاعبات في ذلك اللقاء .

وغالباً ما تشهد المباراة الكروية بين السرية والديار منافسة وإثارة حقيقية نظرا لتقارب المستوى الفني ، وحصول الفريقين على العديد من البطولات المحلية الودية والرسمية ، وتشكل لاعبات الفريقين النسبة الاكبر من تشكيلة منتخبنا الوطني الاول ، وكذلك مشاركة البعض في المنتخبات الرديفة الأخرى .

وتوقعت السعافين أن يتابع تلك المباراة اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني كونه يولي اهمية كبيرة في تطوير الكرة النسوية خلال السنوات الأربعة الماضية في مختلف الجوانب الادارية والفنية .

يذكر ان فريق ديار يتصدر حاليا الدوري النسوي برصيد 12 نقطة فيما حتل السرية المركز الثالث برصيد 9 نقاط ، ونتيجة المباراة لن تؤثر على حظوظ أي من الفريقين للحصول على اللقب لان هناك مواجهات أخرى في لقاءات المربع الذهبي الذي سينطلق عقب انتهاء مرحلة الإياب لتحديد بطل الدوري للموسم الحالي .