الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حارة باب حطة تتزعم دوري الحارات المقدسية لكرة القدم وكرة السلة

نشر بتاريخ: 31/01/2013 ( آخر تحديث: 31/01/2013 الساعة: 19:55 )
القدس - معا - تزعمت حارة باب حطة النسخة الاولى من دوري الحارات المقدسية بلعبتي كرة القدم وكرة السلة بعد ان حل فريقي الحارة للأولاد بكرة القدم والفتيات بكرة السلة على المراكز الاولى للدوري، وتوجع اللاعب حاتم المغربي بكأس المركز الاول في دوري الحارات لكرة الطاولة بعد ان تغلب على معظم اللاعبين الشباب المشاركين في الدوري في نسخته الرسمية الاولى.

وحل فريق باب حطة بالمركز الاول بعد تفوقه على فريق حارة الواد بنتيجة 5 -3، فيما نال بكل جدارة فريق الفتيات كأس المركز الاول بفوزه على فتيات بيت حنينا بنتيجة 10 -4 في اللقاء النهائي الحماسي الذي جميع الفريقين وسط حضور جماهير كبير من فتيات البلدة القديمة ومدينة القدس على ملاعب جمعية برج اللقلق المجتمعي.
|203480|
والمميز في اللقاءات النهائية لدوري الحارات المقدسية ان المدربين الذين قادوا اللقاءات هم افضل المدربين المشاركين في الدوري الفلسطيني التصنيفي لفرق الاندية الرياضية الرسمية، حيث رافق فريق حارة باب حطة في نهائي البطولة المدرب نهاد زغير ومساعده خالد ابو دلو وقاد فريق حارة الواد المدرب حسن بشير ومساعده عنان خليفه، لتنتقل المتعة والإثارة باللعب الجميل والروح الرياضية العالية ما بين اللاعبين والمدربين وليقوم المدربين بتطبيق الخطط التكتيكية المحكمة في ارض الملعب لتأكيد جدارة الفريق الافضل في النسخة الاولى من دوري الحارات المقدسية.

وفي لعبة كرة السلة قاد الفريقين المتأهلين للنهائي المدربين المتخصصين بتدريب لعبة كرة السلة للفتيات المدرب احمد جابر الذي رافق فريق حارة باب حطة والمدرب سامر الغول الذي رافق فريق فتيات بيت حنينا.
|203481|
اما في دوري كرة الطاولة فلقد فتحت المشاركة لجميع ابناء مدينة القدس المحبين للعبة وللاعبي الاندية المقدسية المختلفة ليشارك في بطولة كرة الطاولة 15 لاعبا دارت بينهم منافسات على مدارس ثلاث ساعات من اللعب لينتهي الدوري بفوز اللاعب حاتم المغربي من نادي القدس بكأس البطولة.

والجدير بالذكر ان دوري الحارات المقدسية بتبرع كريم من رجل الاعمال منير الكالوتي وبإشراف مؤسسة التعاون وتنفيذ جمعية برج اللقلق المجتمعي ضمن مشروع الدعم الفني والثقافي والرياضي للشباب المقدسي "عيش البلد 2".
|203482|